موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد استون فيلا في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

12 أغسطس 2023 - 9:58 ص

يلتقي فريق نيوكاسل يونايتد ضد نظيرة فريق استون فيلا في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم السبت والموافق الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات افتتاح بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023-2024 ، ويواصل فريق نيوكاسل يونايتد استعداداته المكثفة لبدا موسم كروي جيد وكبير في بطولة البرليمينج ، حيث يأمل في الدخول في المنافسه بشكل قوي في المربع الذهبي ، وانهي فريق نيوكاسل يونايتد مرانه الأخير علي ملعبه لاستضافة استون فيلا في لقاء صعب يبحث من خلاله عن الفوز الأول في البطولة ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق استون فيلا الي مدينه نيوكاسل من أجل خوض لقائه الأولي في بطولة البرليمينج باحثاً عن اول ثلاث نقاط من أجل الدخول في المنافسه بشكل أقوى من أجل تحقيق نتائج إيجابية وكبيرة وأداء مقنع لحصد مركز متقدم وسط الكبار ، ويقدم لكم يلا شوت بلس كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية وفي بطولة البرليمينج.

 

موعد مباراة نيوكاسل ضد استون فيلا

تبدأ مباراة نيوكاسل يونايتد ضد فريق استون فيلا ، مساء اليوم السبت ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن انطلاق اللقاء في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد استون فيلا عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة البرليمينج ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة عبر “bein sports premium 1”.

 

معلق مباراة نيوكاسل ضد استون فيلا

أعلنت مجموعة قنوات bein sports عن تعيين المعلق الرياضي “محمد بركات ” ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة نيوكاسل يونايتد ضد نظيرة فريق استون فيلا ، ضمن منافسات افتتاح بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة نيوكاسل ضد استون فيلا

يكشف لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة نيوكاسل يونايتد ضد نظيرة فريق استون فيلا في اللقاء الذي سينطلق خلال الساعات القليلة المقبلة ، ويستضيف ملعب “سانت جيمس بارك” ، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

تشكيل نيوكاسل يونايتد اليوم

حراسة المرمى: بوب

خط الدفاع: ريتشي ، لاسيلس ، دوميت ، بران

خط الوسط: جويلاينتون ، جيماريش ، لونجستاف

خط الهجوم: ميرفي ، ويلسون ، بارينيس

 

تشكيل استون فيلا اليوم

حراسة المرمى: مارتينيز

خط الدفاع: مينجز ، كونسا ، توريس

خط الوسط: كاش ، كامارا ، دوجلاس ، مكجين

خط الهجوم: ديابي ، واتكينز ، بايلي

 

طاقم حكام مباراة نيوكاسل يونايتد ضد استون فيلا

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم عن تعيين الحكم الدولي “اندي مادلي” لإدارة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد نظيرة فريق استون فيلا ، في الجولة الأولي من بطولة البرليمينج.

 

تاريخ مواجهات نيوكاسل يونايتد ضد استون فيلا

التقي فريق نيوكاسل يونايتد ضد نظيرة فريق استون فيلا في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وحقق فريق نيوكاسل يونايتد الفوز علي استون فيلا في لقائين ، بينما فاز استون فيلا علي نيوكاسل في مباراتين ، وحسم التعادل بينهم في لقاء واحد .