موعد مباراة النصر ضد الرجاء البيضاوي في ربع نهائي البطولة العربية

6 أغسطس 2023 - 9:23 ص

يدخل فريق النصر السعودي في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق الرجاء البيضاوي المغربي ، ويتساءل عشاق ومحبي كورة القدم الآسيوية ، والإفريقية ، والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الأحد والموافق السادس من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية للموسم الجاري 2023 ، اختتم فريق النصر مرانه الأخير علي ملعبه الملك فهد بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبحث عن اول ألقابه مع فريق النصر السعودي في ثاني موسم له علي التوالي مع الفريق ، ونجح فريق النصر في تخطي دور المجموعات والتأهل محتلا وصافة المجموعة ببطولة كأس الملك سلمان ، علي الجانب الآخر يستعد فريق الرجاء البيضاوي لتخطي دور ربع النهائي والتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة العربية والاقتراب من المباراة النهائية ، من خلال تحقيق الفوز علي النصر وخطف بطاقة التأهل وسيقدم فريق الرجاء جميع أوراقه الرابحه في تلك المواجهه الصعبة ، ويقدم لكم يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

موعد مباراة النصر ضد الرجاء

تنقل مباراة النصر ضد الرجاء ، مساء اليوم الأحد ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ المواجهه المرتقبة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس والمغرب ، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تذاع مجموعة قنوات SSC sports جميع مباريات بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال 2023 ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة علي “SSC sports HD 1”.

 

معلق مباراة النصر ضد الرجاء

عينت شبكة قنوات SSC sports مهمة التعليق الي المعلق الرياضي “فهد العتيبي” ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة النصر ضد الرجاء البيضاوي المغربي ، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة النصر ضد الرجاء

يكشف لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة النصر ضد الرجاء البيضاوي ، ويستقبل ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية” مباراة من العيار الثقيل ، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية.

 

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: نواف العقيدي.
خط الدفاع: الغنام، لاجامي، مانو، أليكس تيليس.
خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، ويسلي فوفانا، تاليسكا.
خط الهجوم: ساديو ماني، عبدالرحمن الغريب، كريستيانو رونالدو.

 

تشكيل الرجاء البيضاوي اليوم

حراسة المرمى: فخر

خط الدفاع: شبوط ، مشخشخ ، مقدم ، لبيب

خط الوسط: كامارا ، فورسي ، الوردي

خط الهجوم: بولاكسوت ، ميي ، اشبيلي

 

عدد القاب النصر ببطوله كاس الملك سلمان

نجح فريق النصر السعودي في حصد لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال 5 مرات في تاريخه العظيم ، أعوام 1976-1981-1986-1987-1990.

 

عدد القاب الرجاء ببطولة كأس الملك سلمان

حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية مرتين في تاريخه.

 

مشوار النصر في البطولة العربية

نجح النصر السعودي في التأهل الي دور ربع النهائي من البطولة العربية ، بعدما خاض ثلاث مواجهات في دور المجموعات ، حيث تعادل سلبياً بدون أهداف مع فريق الشباب في الجولة الأولى ، وفاز علي الاتحاد المنستيري برباعية مقابل هدف في الجولة الثانية ، وتعادل مع الزمالك المصري بهدف لهدف في الجولة الثالثة .

 

مشوار الرجاء البيضاوي في البطولة العربية

تأهل الرجاء البيضاوي الي دور ربع النهائي من البطولة العربية ، بعدما خاض ثلاث مواجهات في دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية ، حيث فاز علي فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى ، وفاز علي الكويت بهدفين نظيفين في الجولة الثانية ، وفاز علي الوحدة بهدف نظيف في الجولة الثالثة.

 

تاريخ مواجهات النصر ضد الرجاء

لم يتقابل فريق النصر السعودي ضد نظيرة فريق الرجاء البيضاوي المغربي في اي مواجهة سابقه ، في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وتعد مباراة ربع نهائي البطولة العربية هو لقاء سيجمع بين الفريقين في التاريخ.