موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو اليوم 12-8-2023 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

12 أغسطس 2023 - 11:28 ص

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة فريق اتلتيك بلباو ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت والموافق الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الجديد المقبل 2023-2024 ، وانهي الفريق الملكي جميع الاستعدادات المكثفة لتلك المواجهه المرتقبة في افتتاح الليجا ، ويسعي الملكي لتحقيق نتائج إيجابية وكبيرة وتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل تصدر الدوري والحفاظ علي الصدارة وحصد لقب الليجا الذي ضاع منه الموسم الماضي ، لذلك يسعي الريال لتقديم موسم مميز ومختلف يأمل من خلاله تحقيق الألقاب ، علي الجانب الآخر فريق اتلتيك بلباو الذي يستعد بشكل قوي ليستضيف نظيرة الفريق الملكي في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله تحقيق أول فوز في البطولة وخطف اول ثلاث نقاط في لقاء مهم وقوي ، واختتم فريق أتليتك بلباو كافة الاستعدادات اللازمة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس  تفاصيل اهم مباريات اليوم فتابعونا.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن بدأ لقاء الفريق الملكي ضد فريق اتلتيك بلباو ، في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:30 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الفريق الملكي ضد اتلتيك بلباو عبر “bein sports HD 1”.

 

معلق مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو

أعلنت شبكة قنوات bein sports عن معلق مباراة الفريق الملكي ضد اتلتيك بلباو ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم السبت ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن تعيين المعلق الرياضي “عصام الشوالي” ، في الجولة الأولي من بطولة الليجا.

 

ملعب مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو

يستقبل ملعب “سان ماميس” مباراة من العيار الثقيل بين الفريق الملكي ضد فريق اتلتيك بلباو ، ضمن منافسات افتتاح بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الجديد 2024 ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: فاسكيز ، رودريجو ، ناتشو ، جارسيا

خط الوسط: مودريتش ، كروس ، كامافينجا

خط الهجوم: خوسيلو ، بيلينجهام ، فينسيوس

 

تشكيل اتلتيك بلباو اليوم

حراسة المرمى: سيمون

خط الدفاع: دي ماركوس ، فيفيان ، باريديس ، ليكوي

خط الوسط: فسجا ، سانسيت ، جالاريتا

خط الهجوم: ويليامز ، ويليامز ، مونياين

 

طاقم حكام مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو

عينت لجنة الحكام بالاتحاد الاسباني لكرة القدم الحكم “جيسوس جيل مانزانو” ، لإدارة مباراة الفريق الملكي ضد فريق اتلتيك بلباو ، ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

 

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بدون رصيد ، بينما يدخل فريق اتلتيك بلباو المباراة محتلا المركز العاشر بدون رصيد في جدول الدوري الاسباني الممتاز.