موعد مباراة الزمالك ضد النصر في كأس الملك سلمان لأندية الأبطال

3 أغسطس 2023 - 10:45 ص

ينتظر عشاق ومحبي كورة القدم الأفريقية ، والأسيوية ، والأوروبية موعداً من المتعة والإثارة والتي سيجمع بين فريق الزمالك المصري ضد نظيرة فريق النصر السعودي ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الخميس والموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال للموسم الحالي 2023 ، ويسعي الفارس الابيض لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس الملك سلمان ، وفي حالة تعادل أو هزيمه الابيض سيغادر البطولة بشكل رسمي ، لا مفر له من تحقيق الانتصار والتأهل علي حساب النصر ، ولعب الابيض لقائين فاز في الجولة الأولي علي نظيرة فريق الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة ، بينما هزم في اللقاء الثاني بهدف نظيف من فريق الشباب السعودي ، علي الجانب الآخر اختتم فريق النصر السعودي استعداداته المكثفة لمواجهه الزمالك المصري في لقاء الحسم بقيادة اساطير كره القدم أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو السنغالي ساديو ماني الذي سيشارك في أول لقاء له مع فريقه النصر ، ويسعي فريق النصر علي تحقيق التعادل أو الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل في بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال للموسم الحالي 2023 ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية وتغطية مستمرة رائعة ومثيرة في بطولة كأس الملك سلمان.

 

موعد مباراة الزمالك ضد النصر

يترقب جماهير كورة القدم موعد لقاء الفارس الابيض ضد النصر ، مساء اليوم الخميس ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها الباحة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تمتلك شبكة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الفارس الابيض ضد النصر عبر شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1”.

 

معلق مباراة الزمالك ضد النصر

اختارت قنوات SSC sports إسناد مهمة التعليق على أحداث مباراة الابيض ضد النصر ، في اللقاء المرتقب خلال الساعات القليلة الماضية ، الي المعلق الرياضي “حماد العنزي ” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة الزمالك ضد النصر

يكشف لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة الفارس الابيض ضد النصر ، مساء اليوم الخميس ، ويستقبل ملعب “مدينة الملك فهد” الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال.

 

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد صبحى

الدفاع: حسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغنى وحمزة المثلوثى

الوسط: نبيل عماد دونجا وعمر جابر واحمد فتوح واحمد مصطفى زيزو وشيكابالا ونيمار

الهجوم: سيف الدين الجزيرى.

 

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبد الله مادو، أليكس تيليس.

خط الوسط: بروزوفيتش وسيكو فوفانا وخالد الغنام.

خط الهجوم: تاليسكا، رونالدو، ساديو ماني.

 

عدد القاب الزمالك ببطولة كأس الملك سلمان

لم يحقق الفارس الابيض لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال من قبل ، ويأمل في حصد اللقب لاول مرة في تاريخه هذا العام.

 

عدد القاب النصر ببطوله كاس الملك سلمان

نجح فريق النصر السعودي في حصد لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال 5 مرات في تاريخه العظيم ، أعوام 1976-1981-1986-1987-1990.

تاريخ مواجهات الزمالك ضد النصر

التقي الفارس الابيض المصري بنظيرة فريق النصر السعودي في لقاء وحيد سابق في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وحقق الزمالك الفوز علي النصر في اللقاء الوحيد الذي جميع بينهما ، ولم يسبق لفريق النصر أن حقق الفوز علي الزمالك من قبل .

 

جدول ترتيب المجموعة الثالثه ببطولة كأس الملك سلمان

1- النصر 4 نقاط
2- الشباب 4 نقاط
3- الزمالك 3 نقاط
4-الاتحاد المنستيري 0

 

قائمة الزمالك في كأس الملك سلمان لأندية الأبطال

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحى- محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- محمد عبدالغني- حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري- محمد طارق – أحمد فتوح- حاتم سكر- أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا»- نبيل عماد دونجا- حمدي علاء- محمد حسام «بيسو»- عمرو السيسي- أحمد سيد «زيزو»- يوسف إبراهيم «أوباما» – سيد عبدالله «نيمار» – أحمد عبدالرحيم «ايشو» – إبراهيما نداى – محمود عبدالرازق «شيكابالا».

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – على ياسر- محمد صلاح ذكي.