معلق مباراة الاتحاد ضد الهلال اليوم 1-9-2023 في ديربي الدوري السعودي

1 سبتمبر 2023 - 9:23 ص
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي
1 سبتمبر 2023 - 9:00 م
0 : 0
الهلال
الهلال
حماد العنزي الدوري السعودي SSC 1

يبقي عشاق ومحبي كورة القدم السعودية ، والأسيوية علي موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة ضد نظيرة فريق الهلال ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الجمعة والموافق الواحد من شهر سبتمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-2024 ، ويأمل فريق اتحاد جدة في تحقيق الفوز الخامس علي التوالي علي نظيرة الزعيم في مباراة من العيار الثقيل من أجل تحقيق العلامة الكاملة والحفاظ على صدارة الدوري السعودي ، وحقق فريق الاتحاد فوز كبير وثمين علي فريق الوحدة بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق الهلال الي مدينة الملك عبدالله الرياضية من أجل خوض لقائه ضد اتحاد جدة في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله تحقيق الفوز علي نظيرة اتحاد جدة من أجل الدخول في المنافسه بشكل اقوي واكبر وتصدر دوري روشن السعودي ، وفاز فريق الهلال علي نظيرة فريق الاتفاق بهدفين نظيفين ، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، ويكشف لكم يلا شوت بلس كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة ومميزة.

 

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال

تنطلق مباراة اتحاد جدة ضد الزعيم ، مساء اليوم الجمعة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري السعودي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الزعيم عبر “SSC sports HD 1”.

 

معلق مباراة الاتحاد ضد الهلال

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن تعيين المعلق الرياضي المتميز “فهد العتيبي”، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة اتحاد جدة ضد الزعيم ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

 

ملعب مباراة الاتحاد ضد الهلال

يستقبل ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” مباراة من العيار الثقيل ، والتي ستجمع بين فريق اتحاد جدة ضد نظيرة فريق الزعيم ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

تشكيل اتحاد جدة اليوم

التشكيل: 4-3-3

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: زكريا هوساوي – أحمد شراحيلي – عمر هوساوي – مهند الشنقيطي

خط الوسط: فابينيو – كانتي – إيجور كورونادو

خط الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمد الله – كريم بنزيما

 

تشكيل الهلال اليوم

التشكيل: 4-2-4

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – سعود عبد الحميد

خط الوسط: روبن نيفيش – محمد كنو

خط الهجوم: ميشيل ديلجادو – سالم الدوسري – مالكوم – ألكسندر ميتروفيتش

 

مشوار الاتحاد في الدوري السعودي

لعب فريق اتحاد جدة 5 مواجهات في بطولة دوري روشن السعودي ، حقق الفوز في 5 مواجهات ، سجل لاعبية 12 هدف ، ولم يدخل في شباكه اي اهداف ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي.

 

مشوار الهلال في الدوري السعودي

خاض فريق الزعيم 5 مواجهات في بطولة الدوري السعودي ، فاز في ثلاث مواجهات ، وتعادل في مواجهتين ، سجل لاعبية 10 اهداف ، ودخل في مرماه هدفين ، في جدول الدوري السعودي الممتاز.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتواجد فريق اتحاد جدة في صدراة الدوري السعودي برصيد 12 نقطة ، بينما يحتل فريق الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط في جدول الدوري السعودي الممتاز.

بطاقة مباراة الاتحاد السعودي Vs الهلال

  • 🏆 البطولة : الدوري السعودي
  • 📺 القناة : SSC 1
  • 🎤 المعلق : حماد العنزي
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 1 سبتمبر 2023
  • نتيجة المباراة : الاتحاد السعودي 0 - 0 الهلال