معلق مباراة النصر ضد الحزم اليوم 2-9-2023 في الدوري السعودي

2 سبتمبر 2023 - 9:55 ص
النصر
النصر
2 سبتمبر 2023 - 9:00 م
0 : 0
الحزم
الحزم
خالد المديفر الدوري السعودي SSC 1

ينتظر عشاق ومحبي كورة القدم السعودية والأسيوية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق الكرة الأول بنادي النصر ضد نظيرة فريق الحزم ، في المباراة المرتقب انطلاقه مساء اليوم السبت والموافق الثاني من شهر سبتمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-24 ، وانهي فريق النصر مرانه الأخير علي ملعبه قبل التوجه إلي مدينه الحزم لخوض لقائه ضد الحزم باحثاً عن ثالث انتصاراته في بطولة الدوري السعودي ، ويأمل فريق النصر في العودة سريعاً للدخول في المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر علي صدارة الدوري السعودي ، وحقق فريق النصر فوز كبير وثمين علي نظيرة الشباب ، برباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي ، علي الجانب الآخر يواصل فريق الحزم جميع استعدادتة المكثفة لاستضافة المصرفي لقاء من العيار الثقيل والذي يبحث به فريق الحزم للهروب من قاع الجدول وتجميع اكبر عدد من النقاط والدخول في المنافسة وسط الكبار ، وتعادل فريق الحزم إيجابيا بهدف لهدف ضد فريق الخليج ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة دوري روشن السعودي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة في جميع البطولات الآسيوية والأوروبية والإفريقية.

 

موعد مباراة النصر ضد الحزم

سيتم نقل وإذاعة مباراة النصر ضد الحزم ، مساء اليوم السبت ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تنقل مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة النصر ضد الحزم عبر “SSC sports HD 5”.

 

معلق مباراة النصر ضد الحزم

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن تعيين المعلق الرياضي المتألق “عبدالله الغامدي”، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة النصر ضد الحزم ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي.

 

ملعب مباراة النصر ضد الحزم

يحتضن ملعب ” مدينة الملك عبدالله الرياضية” مباراة المتعه والاثاره بين فريق النصر ضد فريق الحزم ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي ، فتابعون عبر yalla shoot الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد آل فتييل، إيميرك لابورت، غيسلان كونان.

خط الوسط الدفاعي: عبد الله الخبيري، مارسيلو بروزوفيتش.

خط الوسط الهجومي: ساديو ماني، أوتافيو، عبد الرحمن غريب.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

 

تشكيل الحزم اليوم

حراسة المرمى: دحمان

خط الدفاع: العتيبي ، فيانا ، الدخيل ، العازمي

خط الوسط: فينا ، السيالي ، ترواري ، المزيريب

خط الهجوم: بادا موسي ، توزي

 

مشوار النصر في الدوري السعودي

لعب فريق النصر مواجهتين حقق الفوز في لقائين ، وهزم في لقائين ، سجل لاعبية 10 اهداف ، ودخل في مرماه 4 أهداف ، في جدول دوري روشن السعودي.

 

مشوار الحزم في الدوري السعودي

لعب فريق الحزم 4 مواجهات ، تعادل في مواجهتين ، وهزم في مواجهتين ، سجل لاعبوه هدفين ، ودخل في شباكه 4 أهداف في جدول دوري روشن السعودي.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل فريق النصر المركز السادس برصيد 6 نقاط ، بينما يدخل فريق الحزم اللقاء محتلا المركز السابع عشر برصيد نقطتين في جدول الدوري السعودي الممتاز.

بطاقة مباراة النصر Vs الحزم

  • 🏆 البطولة : الدوري السعودي
  • 📺 القناة : SSC 1
  • 🎤 المعلق : خالد المديفر
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 2 سبتمبر 2023
  • نتيجة المباراة : النصر 0 - 0 الحزم