موعد مباراة الجزائر ضد الصومال في تصفيات كاس العالم 2026

16 نوفمبر 2023 - 9:38 ص

يدخل منتخب الجزائر في تحدياً جديداً عندما يلتقي بمنتخب الصومال في افتتاح مواجهات تصفيات كاس العالم للنسخة الجديدة 2026 ، ويستعد منتخب الجزائر لاستضافة الصومال خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الخميس والموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كاس العالم ، ويواصل منتخب الجزائر استعداداته المكثفة باحثاً عن اول انتصاراته بنتيجة إيجابية وكبيرة من أجل تصدر المجموعة ، ويسعي منتخب الجزائر لتقديم نتائج كبيرة وجيدة من أجل التأهل الي بطولة كأس العالم ، وسيدفع جمال بالماضي المدير الفني لمنتخب محاربي الصحراء بجميع أوراقه الرابحة في تلك اللقاء، علي الجانب الآخر وصلت بعثه منتخب الصومال الي دولة الجزائر خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء صعب وقوي يسعي من خلاله لتحقيق فوز كبير ومهم وخاصة أن اللقاء خارج أرضه ، لذلك سيفعل المستحيل من أجل تحقيق الفوز ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة الجزائر ضد مصر

تبدأ المباراة في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت الجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم

تنقل مجموعة قنوات SSC sports والجزائرية الرياضية جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع البطولات الافريقيه ، وسيتم عرض اللقاء علي شاشة التلفزيون “SSC sports extra 1″، “الجزائرية الرياضية 1”.

معلق مباراة الجزائر ضد الصومال

اختارت مجموعة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “عبدالله الغامدي” ، معلقاً على لقاء منتخب محاربي الصحراء ضد الصومال ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الجولة الأولي من تصفيات كاس العالم.

ملعب مباراة الجزائر ضد الصومال

يستقبل ملعب “نيلسون مانديلا” مباراة المتعة والإثارة بين محاربي الصحراء ضد الصومال ، في تصفيات كاس العالم.

تشكيل منتخب الجزائر اليوم

حراسة المرمى:
مصطفى زغبة

خط الدفاع:
كيفن غيتون – ياسر العروسي – محمد أمين توغاي – أحمد توبة

خط الوسط:
سفيان فيغولي – هشام بوداوي – فارس شعيبي

خط الهجوم:
آدم وناس – بغداد بونجاح – أمين غويري

تشكيل منتخب الصومال اليوم

حراسة المرمى: حسين

خط الدفاع: حجي ، ساليم ، إسماعيل ، الميا

خط الوسط: شريف ، جاما ، اسماعيل ، عواد

خط الهجوم: نجاي ، حسين

تاريخ مواجهات الجزائر ضد الصومال

لم يتقابل منتخب الجزائر ضد منتخب الصومال في اي مواجهه سابقة سواء علي الصعيد الدولي أو الودي ، وتعد مباراة تصفيات كاس العالم هو أول لقاء سيجمع بين المنتخبين في التاريخ.

جدول ترتيب مجموعة الجزائر

1- الجزائر
2- بتسوانا
3- غينيا
4- موزمبيق
5- الصومال
6- أوغندا

قائمة الجزائر في تصفيات كاس العالم 2026

حراسة المرمى:أنتوني ماندريا، ومصطفى زغبة، وأسامة ليتيملاعبو

خط الدفاع:عيسى ماندي، ورامي بن سبعيني، وريان آيت نوري، ويوسف عطال، ومحمد أمين توقاي، وأحمد توبة، وكيفن قيتون، وياسر لعروسي.

خط الوسط:سفيان فيجولي، ونبيل بن طالب، وحسام عوار، ورامز زروقي، وهشام بوداوي، وفارس شعيبي.

خط الهجوم : رياض محرز، وإسلام سليماني، ومحمد أمين عمورة، وأدم أوناس، وأمين غويري، وبغداد بونجاح.