موعد مباراة النصر ضد الدحيل في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

7 نوفمبر 2023 - 10:50 ص

يبحث جماهير كورة القدم الآسيوية والسعودية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة النصر السعودي ضد فريق الدحيل القطري ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء والموافق السابع من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا للموسم الحالي 2023 ، ووصلت بعثة فريق النصر الي دولة قطر خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط جديدة من أجل الاقتراب من خطف صدراة المجموعة وبطاقة التأهل الي الادوار القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا ، وخاض فريق النصر ثلاث مواجهات حقق بهما الفوز جميعاً ، علي الجانب الآخر يستعد فريق الدحيل بشكل قوي وكبير لخوض لقاء البحث عن اول انتصاراته في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا والاقتراب من صدراة المجموعة وتعطيل النصر ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

وحقق فريق النصر فوزاً علي الدحيل برباعية مقابل هدفين في ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا.

موعد مباراة النصر ضد الدحيل

تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الآسيوية ، وسيتم إذاعة لقاء النصر ضد الدحيل علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1” , “bein sports extra 1”.

معلق مباراة النصر ضد الدحيل

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز”عامر الخوذيري” ، ليكون معلقاً وواصفا علي لقاء النصر ضد الدحيل ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا.

ملعب مباراة النصر ضد الدحيل

يحل فريق النصر ضيفاً على فريق الدحيل ، مساء اليوم الثلاثاء ، في المباراة التي ستقام على ملعب “خليفة الدولي” ، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى:
راغد النجار

خط الدفاع:
محمد قاسم – عبد الإله العمري – إيمريك لابورت – سلطان الغنام

خط الوسط:
مارسيلو بروزوفيتش -عبد الله الخيبري

خط الوسط الهجومي:
عبد الرحمن غريب – أندرسون تاليسكا – ساديو ماني

خط الهجوم:
كريستيانو رونالدو

تشكيل الدحيل اليوم

حراسة المرمى:
صلاح زكريا

خط الدفاع:
سلطان البريك – إبراهيما بامبا – سيميدو – كيم مون هوان

خط الوسط:
عاصم ماديبو – كريم بوضياف – المعز علي

خط الهجوم:
فيليبي كوتينيو – مايكل أولونجا – إسماعيل محمد

جدول ترتيب مجموعة النصر

1- النصر 9 نقاط
2- بيرسبوليس 6 نقاط
3- الدحيل 1 نقطة
4- استقلال دوشنبه 1 نقطة

تاريخ مواجهات النصر ضد الدحيل

التقي فريق النصر السعودي ضد فريق الدحيل القطري في 5 مواجهات سابقة في بطولة دوري أبطال آسيا ، وفاز الدحيل علي النصر في لقائين ، بينما فاز النصر علي الدحيل في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقائين .