موعد مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

11 نوفمبر 2023 - 10:46 ص

يستضيف فريق الوحدة نظيرة فريق النصر في لقاء من العيار الثقيل ، والتي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ، ووصلت بعثه فريق النصر الي مدينه الملك عبدالعزيز لخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط جديدة من أجل خطف صدارة دوري روشن السعودي ، من أجل تقليص الفارق بينه وبين الهلال صاحب الصدارة ب 7 نقاط دفعه واحدة ، علي الجانب الآخر اختتم فريق الوحدة مرانه الأخير علي ملعبه مدينه الامير عبدالعزيز الرياضية لخوض لقاء البحث للاقتراب من الدخول في المربع الذهبي وتحسين موقفه في جدول الدوري من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

وحقق فريق النصر الفوز علي فريق الخليج ، بهدفين نظيفين في الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي ، بينما فاز فريق الوحدة علي فريق الحزم ، بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر ضد الوحدة

تنقل المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تعرض شبكة قنوات SSC sports جميع مباريات الدوري السعودي الممتاز ، وسيتم إذاعة لقاء النصر ضد الوحدة علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1” ، “SSC sports HD 5”.

معلق مباراة النصر ضد الوحدة

تذاع المباراة بصوت المعلق الرياضي المتميز”فارس عوض ” ، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة النصر ضد الوحدة ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري في دوري روشن السعودي.

ملعب مباراة النصر ضد الوحدة

يستقبل ملعب”مدينه الامير عبدالعزيز الرياضية ” مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس، محمد آل فتيل، عبد الإله العمري، علي لاجامي.

خط الوسط: سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

تشكيل الوحدة اليوم

حراسة المرمى:
منير محمدي

خط الدفاع:
أوسكار دوارتي – عبد الله الحافظ – إسلام هوساوي – سعيد المولد

خط الوسط:
أنسيلمو – فيصل فجر – فتور كرويج

خط الهجوم:
كريغ غودوين – أودوين إيغالو – حسين العيسى

مشوار النصر في الدوري السعودي

خاض فريق النصر 12 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في لقاء ، وهزم في لقائين ، وسجل لاعبيه 33 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف.

مشوار الوحدة في الدوري السعودي

لعب فريق الوحدة 12 لقاء ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبوه 22 هدف ، ودخل في شباكه 24 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق النصر اللقاء محتلا الوصافة برصيد 28 نقطة ، بينما يتواجد فريق الوحدة في المركز الثامن برصيد 16 نقطة في جدول دوري روشن السعودي.

قائمة هدافي الدوري السعودي

1- كريستيانو رونالدو – النصر 12
2- أليكساندر ميتروفيتش – الهلال 9
3- أندرسون تاليسكا – النصر 8
4- موسى ديمبيلي – الاتفاق 7
5- مراد باتنا – الفتح 7