موعد مباراة الأرجنتين ضد اوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

15 نوفمبر 2023 - 4:50 م

يستعد منتخب الارجنتين لاستضافة منتخب اوروجواي ، في اللقاء الذي يبحث عنه عشاق ومحبي كورة القدم الأرجنتينية ، والأمريكية عن الموعد والقنوات الناقلة ، وسيتم انطلاق اللقاء مساء اليوم الجمعة والموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات امريكا الجنوبيه والمؤهلة لكأس العالم ، ويواصل فريق الارجنتين بقيادة ليونيل ميسي استعداداتهم المكثفة من أجل خوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط من ذهب من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة والهروب بصدارة المجموعة بأكبر عدد من النقاط ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق اوروجواي الي دولة الأرجنتين خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الارجنتين ويسعي اوروجواي لتقليص الفارق بينه وبين الارجنتين صاحب الصدارة من خلاله خطف ثلاث نقاط غاليه والاقتراب من الصدارة وتعطيل الارجنتين ، لذلك سنشاهد مباراة قوية وكبيرة بين المتصدر والوصيف فتابعونا عبر yalla shoot plus الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة.

وحقق منتخب الارجنتين فوزاً علي منتخب بيرو ، بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات امريكا الجنوبيه ، بينما فاز منتخب اوروجواي علي منتخب البرازيل بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات امريكا الجنوبيه والمؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة الأرجنتين ضد اوروجواي

تعرض المباراة في تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين اليوم

تعد مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات امريكا الجنوبيه ، وسيتم نقل وإذاعة مباراة الأرجنتين ضد اوروجواي علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1”.

معلق مباراة الأرجنتين ضد اوروجواي

أسندت شبكة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “فارس عوض” ، ليكون معلقاً وواصفا علي لقاء الارجنتين ضد اوروجواي ، خلال الساعات القليلة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات امريكا الجنوبيه والمؤهلة لكأس العالم.

ملعب مباراة الأرجنتين ضد اوروجواي

يحتضن ملعب “لابوموبونيرا” مباراة من العيار الثقيل بين منتخب الارجنتين ضد منتخب اوروجواي ، مساء اليوم الجمعة في تصفيات أمريكا الجنوبية.

تشكيل الارجنتين اليوم

حراسة المرمى: مارتينيز

خط الدفاع: مونتييل ، روميرو ، اوتامندي ، تاليافكو

خط الوسط: دي بول ، ماك اليستر ، اينزو

خط الهجوم: ميسي ، الفاريز ، جونزاليس

تشكيل اوروجواي اليوم

حراسة المرمى: روشيت

خط الدفاع: نانديز ، ارخو ، كاكيرز ، اوليفيرا

خط الوسط: فالفيردي ، اوجاردي ، دي لاكورز

خط الهجوم: ييليستري ، نونيز ، اوراوجو

طاقم حكام مباراة الأرجنتين ضد اوروجواي

اعلن الاتحاد الأمريكي لكورة القدم تعيين الحكم الدولي “ويليمر أليكساندر رولدان” لإدارة مباراة الأرجنتين ضد اوروجواي ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات امريكا الجنوبيه والمؤهلة لكأس العالم.

تاريخ مواجهات الارجنتين ضد اوروجواي

التقي منتخب الارجنتين ضد منتخب اوروجواي في خمس مواجهات سابقه ، حقق منتخب الارجنتين ضد منتخب اوروجواي في ثلاث مواجهات ، بينما حسم التعادل بينهم في مواجهتين سابقتين.

جدول ترتيب مجموعة الارجنتين

1- الارجنتين 12 نقطة
2- اوروجواي 7 نقاط
3- البرازيل 7 نقاط
4- فنزويلا 7 نقاط
5- كولومبيا 6 نقاط
6- الاكوادور 4 نقاط
7- بارغواي 4 نقاط
8- تشيلي 4 نقاط
9- بيلي 1 نقطة
10- بوليفيا 0