موعد مباراة ارسنال ضد برينتفورد في الدوري الانجليزي

23 نوفمبر 2023 - 4:43 م

يحل فريق أرسنال ضيفاً علي فريق برينتفورد ، في لقاء قوي ومثير سيجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم فريق الارسنال مرانه الأخير علي ملعب ثم توجه إلي مدينه برينتفورد للدخول في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة قبل انطلاق اللقاء ، ويسعي فريق الارسنال لتحقيق فوز مهم من أجل خطف وصافة الدوري الإنجليزي من ليفربول الذي يتساوى معه في نفس عدد النقاط ، علي الجانب الآخر اختتم فريق برينتفورد جميع الاستعدادات المكثفة لاستضافة الارسنال خلال الساعات القليلة المقبلة ، ويسعي لتحسين موقف الفريق في الجدول من خلال تحقيق الفوز في جميع البطولات المقبلة وتجميع اكبر عدد من النقاط ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

وفاز فريق الارسنال علي فريق بيرنلي بثلاثية أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البرليمينج ، بينما هزم فريق برينتفورد من فريق ليفربول بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ارسنال ضد برينتفورد

تذاع المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

تنقل جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لحظة بلحظة ، وسيتم إذاعة لقاء الارسنال ضد الليفر علي شاشة التلفزيون “bein sports HD2”.

معلق مباراة ارسنال ضد برينتفورد

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز ، ليكون معلقاً على لقاء الارسنال ضد برينتفورد ؤ في الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة ارسنال ضد برينتفورد

يستقبل ملعب”جتيش كوميونيتي” مباراة الارسنال ضد برينتفورد ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى: رايا

خط الدفاع: تومياسو ، ساليبا ، جابرييل ، زينشينكو

خط الوسط: هافيرتز ، جورجينيو ، رايس

خط الهجوم: ساكا ، تروسارد ، مارتينلي

تشكيل برينتفورد اليوم

حراسة المرمى: فالكين

خط الدفاع: ايير ، كولينز ، بينوك ، ميي ، رويرسيلف

خط الوسط: ينسين ، نورجادو ، يانلت

خط الهجوم : مبيمو ، يوان

طاقم حكام مباراة ارسنال ضد برينتفورد

اعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الارسنال ضد برينتفورد ، بقيادة الحكم المتألق “تيم روبنسون” ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الانجليزي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق الارسنال في المركز الثالث برصيد 27 نقطة ، حيث خاض 12 لقاء ، فاز في مواجهات ، وهزم في 3 لقاءات ، وسجل لاعبيه 26 هدف ، ودخل في شباكه 10 اهداف ، بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة ، حيث لعب 12 لقاء ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبوه 19 هدف ، ودخل في شباكه 17 هدف .

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 13
2- محمد صلاح – ليفربول 10
3- سون هيونج مين – توتنهام 8
4- جارود بوين – وست هام 8
5- كالوم ويلسون – نيوكاسل 7