موعد ارسنال ضد بيرنلي في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

11 نوفمبر 2023 - 10:13 ص

يبحث جماهير كورة القدم الانجليزية والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة ارسنال ضد فريق برايتون ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثاني عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويواصل فريق الارسنال استعدادتة المكثفة لخوض لقائه من العيار الثقيل والذي يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز والدخول في المنافسة بشكل اقوي والاقتراب من خطف صدراة الدوري الانجليزي ، علي الجانب الآخر يستعد فريق بيرنلي لخوض لقاء صعب يأمل من خلاله لتحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط من ذهب والهروب من منطقة القاع وتحسين موقفه في جدول الدوري الانجليزي ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

وتلقي فريق أرسنال هزيمة من فريق نيوكاسل يونايتد ، بهدف نظيف ، في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، بينما هزم فريق بيرنلي من فريق كريستال بالاس ، بهدفين نظيفين ، في الاسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة ارسنال ضد بيرنلي

تبدأ المباراة في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وسيتم نقل وإذاعة لقاء الارسنال ضد برايتون علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 2”.

معلق مباراة ارسنال ضد برينلي

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي ، ليكون معلقاً علي لقاء الارسنال ضد برايتون ، مساء اليوم السبت ، في الجولة الثانية عشر في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة ارسنال ضد برينلي

يستقبل ملعب “الإمارات ” مباراة الارسنال ضد برايتون ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى: رايا

خط الدفاع: وايت ، ساليبا ، جابرييل ، تومياسو

خط الوسط: هافيرتز ، جورجينيو ، رايس

خط الهجوم: ساكا ، نيكيتاه ، مارتينلي

تشكيل بيرنلي اليوم

حراسة المرمى: ترافورد

خط الدفاع: فيتنيو ، اوشي ، جوردون ، تايلور

خط الوسط: جودمونديسون ، بيرج ، براوويتهيل ، كوليوشو

خط الهجوم: رودريجيز ، امدوني

طاقم حكام مباراة ارسنال ضد برينلي

أسند الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم “مايكل اوليفر” لإدارة لقاء الارسنال ضد برايتون ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق أرسنال المركز الرابع برصيد 24 نقطة ، حيث خاض 11 لقاء ، فاز 8 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 23 هدف ، ودخل في مرماه 9 اهداف ، بينما يحتل فريق برايتون المركز التاسع عشر برصيد 4 نقاط ، حيث لعب 11 مباراة ، فاز في لقاء وحيد ، وتعادل في لقاء ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبوه 8 أهداف ، ودخل في شباكه 27 هدف في جدول الدوري الانجليزي.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي

1-إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 11
2- محمد صلاح – ليفربول 8
3- سون هيونج مين – توتنهام 8
4-كالوم ويلسون – نيوكاسل 7
5- جارود بوين – وست هام 7