موعد مباراة ارسنال ضد إشبيلية في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

7 نوفمبر 2023 - 11:00 م

اختتم فريق أرسنال الإنجليزي مرانه الأخير علي ملعبه الإمارات لاستضافة فريق اشبيليه الاسباني ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في اللقاء الذي سينطلق مساء مساء اليوم الأربعاء والموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023 ، ويسعي الارسنال لتحقيق الفوز الثالث له من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة والاقتراب من حصد بطاقة التأهل الي الادوار القادمة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق اشبيليه الاسباني الي دولة انجلترا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء ناري يبحث من خلاله عن تحقيق أول انتصاراته والاقتراب من حصد وصافة المجموعة والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر من أجل التأهل الي الادوار المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

وحقق فريق أرسنال الفوز على فريق اشبيليه بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة ارسنال ضد إشبيلية

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة ارسنال اليوم

تذاع جميع مباريات دوري ابطال اوروبا عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وتعرض مباراة الارسنال ضد اشبيليه علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 3”.

معلق مباراة ارسنال ضد إشبيلية

أعلنت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “احمد البلوشي” ، ليكن معلقاً وواصفا علي لقاء الارسنال ضد اشبيليه ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا.

ملعب مباراة ارسنال ضد إشبيلية

يستقبل ملعب “الإمارات ” مباراة المتعة والإثارة بين الارسنال ضد اشبيليه ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى: رايا

خط الدفاع: وايت ، ساليبا ، جابرييل ، تومياسو

خط الوسط: هافيرتيز ، جورجينيو ، رايس

خط الهجوم: ساكا ، نيكيتاه ، مترتينيلي

تشكيل إشبيلية اليوم

حراسة المرمى: نايلاند

خط الدفاع: نافاس ، بادي ، جودل ، اكونيه

خط الوسط: سوو ، سوماري ، راكينيتشين

خط الهجوم: اوكامبوس ، ماريانو ، توريس

جدول ترتيب مجموعة ارسنال

1- ارسنال 6 نقاط
2- لانس 5 نقاط
3- إشبيلية 2 نقطة
4- ايندهوفن 2 نقطة

تاريخ مواجهات ارسنال ضد إشبيلية

التقي فريق أرسنال الإنجليزي ضد فريق إشبيلية الإسباني في ثلاث مواجهات في دوري ابطال اوروبا ، حقق الارسنال الفوز علي اشبيليه في مواجهتين ، بينما فازت اشبيليه علي ارسنال في لقاء وحيد.