موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الاسباني

25 نوفمبر 2023 - 12:08 م

يستقبل فريق أتليتكو مدريد نظيرة فريق ريال مايوركا في لقاء البحث عن الصدارة والهروب من القاع ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم فريق أتليتكو مدريد مرانه الأخير علي ملعبه من أجل خوض لقاء البحث عن فوز جديد وثلاث نقاط جديدة من أجل الاقتراب من تصدر بطولة الدوري الاسباني ، وحقق فريق أتليتكو مدريد فوزاً علي فريق فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الليغا، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق ريال مايوركا الي مدينه مدريد من أجل خوض لقاء صعب وقوي يسعي من خلاله لتحقيق فوز مهم من أجل الهروب من قاع الجدول وتحسين موقف الفريق في الجدول ، وتلقي فريق ريال مايوركا هزيمة من فريق ريال بيتيس ، بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، ويرصد لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مايوركا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد اليوم

تعد شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الاسبانية ، وسيتم إذاعة لقاء أتليتكو مدريد ضد ريال مايوركا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 3”.

معلق مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مايوركا

استقرت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز ، ليكون معلقاً علي لقاء أتليتكو مدريد ضد مايوركا ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني.

ملعب مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال مايوركا

يستضيف ملعب “ميتروبوليتانو” لقاء أتليتكو مدريد ضد ريال مايوركا ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الدوري الاسباني.

تشكيل أتليتكو مدريد اليوم

حراسة المرمى: اوبلاك

خط الدفاع: فيتسل ، خيمينيز ، هرموسو

خط الوسط: مولينا ، دي بول ، كوكي ، ساؤول ، ريكليمي

خط الهجوم: جريزمان ، موراتا

تشكيل ريال مايوركا اليوم

حراسة المرمى: راجكوفيتش

خط الدفاع: جونزاليس ، فالجينت ، رابيو ، ناستاسيتش ، كوستا

خط الوسط: سانشيز ، ماسكاريل ، كوستا

خط الهجوم:

مشوار أتليتكو مدريد في الدوري الاسباني

خاض فريق أتليتكو مدريد 12 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في لقائين ، وسجل لاعبوه 29 هدف ، ودخل في مرماه 12 هدف.

مشوار ريال مايوركا في الدوري الاسباني

لعب فريق ريال مايوركا 12 مباراة ، فاز في 3 مواجهات، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 12 هدف ، ودخل في مرماه 18 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الرابع برصيد 28 نقطة ، بينما يتواجد فريق ريال مايوركا في المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط في جدول الليغا.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1-جود بيلينغهام – ريال مدريد 10
2-جيرارد مورينو – فياريال 8
3-أنطوان غريزمان – أتلتيكو مدريد 8
4- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 7
5- ميكيل أويارزابال – ريال سوسيداد 7