موعد مباراة بلجيكا ضد أذربيجان في تصفيات يورو 2024

19 نوفمبر 2023 - 1:34 م

تنطلق مباراة منتخب بلجيكا ضد منتخب أذربيجان خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الأحد والموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 ، وتعادل منتخب بلجيكا مع منتخب السويد إيجابيا بهدف لهدف ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات امم اوروبا والمؤهلة لبطولة يورو ، ويسعي المنتخب البلجيكي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بعدما ضمن التأهل الي المباراة النهائية من تصفيات المؤهلة لبطولة يورو ، علي الجانب الآخر وصلت بعثة منتخب أذربيجان الي دولة بلجيكا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء صعب وقوي بعدما أصبحت فرصته في التأهل صعبه جدآ ، وحقق منتخب أذربيجان الفوز علي منتخب السويد بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة من تصفيات امم اوروبا والمؤهلة لبطولة يورو ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

موعد مباراة بلجيكا ضد أذربيجان

تعرض المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات تصفيات امم اوروبا ، وتذاع مباراة بلجيكا ضد أذربيجان علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة بلجيكا ضد أذربيجان

تنقل مباراة منتخب بلجيكا ضد أذربيجان بصوت المعلق الرياضي المتميز ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات امم اوروبا.

ملعب مباراة بلجيكا ضد أذربيجان

يحتضن ملعب “الملك بودوان” مباراة المتعة والإثارة بين المنتخب البلجيكي ضد أذربيجان ، خلال الساعات القليلة المقبلة في تصفيات أمم أوروبا.

تشكيل منتخب بلجيكا اليوم

حراسة المرمى: سيلس

خط الدفاع: كاستانيي ، فايس ، فيرتخين ، ثيات

خط الوسط: باكويوكو ، تيليمانيس ، مانجالا ، كاراسكوي

خط الهجوم: كيتلير ، لوكاكاو

تشكيل منتخب أذربيجان اليوم

حراسة المرمى: محمديلوف

خط الدفاع: مامادوف ، مصطفى زاد ، كيرفيتسوكي ، كفاركويلافي

خط الوسط: بايراموف ، اسيف ، دينيف ، شيدايف

خط الهجوم: ماخدويف ، دادشوف

تاريخ مواجهات بلجيكا ضد أذربيجان

التقي منتخب بلجيكا ضد أذربيجان في مباراة واحدة في جميع البطولات الدولية والودية ، وفاز المنتخب البلجيكي علي أذربيجان في هذا اللقاء الوحيد السابق.

جدول ترتيب مجموعة بلجيكا

1- النمسا 19 نقطة
2- بلجيكا 17 نقطة
3- السويد 7 نقاط
4- أذربيجان 7 نقاط
5- استونيا 1 نقطة