موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

15 نوفمبر 2023 - 4:22 م

يبقي جماهير كورة القدم البرازيلية ، والأمريكية علي موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي منتخب البرازيل ضد منتخب كولومبيا ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الجمعة والموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في أمريكا الجنوبية للموسم الحالي 2023 ، واختتم منتخب السامبا استعداداته المكثفة ليحل ضيفاً على منتخب كولومبيا في لقاء البحث عن تحقيق فوز مهم وقوي من أجل تصدر المجموعة ، ووصلت بعثة منتخب البرازيل الي دولة كولومبيا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقائه ضد كولومبيا أثناء فترة التوقف الدولي الحالية ، علي الجانب الآخر يواصل منتخب كولومبيا استعداداته المكثفة لاستضافة السامبا باحثا عن تحقيق الفوز وخاصه ان اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره ، من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول والاقتراب من صدارة المجموعة ، وتعويض الهزيمتين الماضيين ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

وتلقي منتخب البرازيل هزيمة من منتخب اوروجواي ، بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة من تصفيات امريكا الجنوبيه والمؤهلة لكأس العالم ، بينما تعادل منتخب كولومبيا مع منتخب الاكوادور سلبياً بدون أهداف في الجولة الرابعة.

موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل اليوم

تذاع مجموعة قنوات SSC sports جميع مباريات تصفيات امريكا الجنوبيه والمؤهلة لكأس العالم ، وسيتم عرض لقاء السامبا ضد كولومبيا علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1”.

معلق مباراة البرازيل ضد كولومبيا

اختارت مجموعة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “رؤوف خليف” ليكون معلقاً على لقاء البرازيل ضد كولومبيا ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات امريكا الجنوبيه والمؤهلة لكأس العالم.

ملعب مباراة البرازيل ضد كولومبيا

يستقبل ملعب “روبيرتو ميلنديز” مباراة المتعة والإثارة بين منتخب السامبا ضد كولومبيا ، ضمن منافسات تصفيات امريكا الجنوبيه والمؤهلة لكأس العالم.

تشكيل البرازيل اليوم

حراسة المرمى: ايديرسون

خط الدفاع: كونو ، ماركينيوس ، جابرييل ، اوقستو

خط الوسط: كاسيميرو ، نيمار ، جيماريش

خط الهجوم : رودريجو ، جيسوس ، فينسيوس

تشكيل كولومبيا اليوم

حراسة المرمى: مونتيرو

خط الدفاع: كويستا ، موسكيرا ، سانشيز ، ماتشادو

خط الوسط: كاستيلو ، رودريغيز ، اوريبي

خط الهجوم: ارياس ، بوروي ، دياز

طاقم حكام مباراة البرازيل ضد كولومبيا

كشف الاتحاد الأمريكي لكورة القدم تعيين المعلق الرياضي الدولي “اندريس ماتونتي” لإدارة مباراة السامبا ضد كولومبيا ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات امريكا الجنوبيه والمؤهلة لكأس العالم.

تاريخ مواجهات البرازيل ضد كولومبيا

تقابل منتخب البرازيل ضد منتخب كولومبيا في خمس مواجهات سابقه في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم ، وحقق السامبا الفوز علي كولومبيا في لقائين سابقين ،وحسم التعادل بينهم في ثلاث مواجهات سابقة.

جدول ترتيب مجموعة البرازيل

1- الارجنتين 12 نقطة
2- اوروجواي 7 نقاط
3- البرازيل 7 نقاط
4- فنزويلا 7 نقاط
5- كولومبيا 6 نقاط
6- الاكوادور 4 نقاط
7- بارغواي 4 نقاط
8- تشيلي 4 نقاط
9- بيلي 1 نقطة
10- بوليفيا 0