موعد مباراة برايتون ضد اياكس في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

9 نوفمبر 2023 - 10:48 ص

يحل فريق برايتون الانجليزي ضيفاً ثقيلاً علي فريق اياكس الهولندي ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس والموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2023 ، ووصلت بعثه فريق برايتون الانجليزي الي دولة هولندا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط إضافية جديدة والاقتراب من صدارة المجموعة ، حيث لعب فريق برايتون ثلاث مواجهات فاز في لقاء وتعادل في لقاء ، وهزم في لقاء ، علي الجانب الآخر اختتم فريق اياكس مرانه الأخير علي ملعبه يوهان كرويف ارينا لاستضافة الفريق الإنجليزي باحثاً عن اول انتصاراته في تلك البطولة ، حيث خاض فريق برايتون ثلاث مواجهات ، تعادل في لقائين ، وهزم في لقاء ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

وفاز فريق برايتون علي فريق اياكس ، بهدفين نظيفين في ذهاب الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

موعد مباراة برايتون ضد اياكس

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة برايتون اليوم

تعد شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وسيتم نقل وإذاعة لقاء اياكس ضد برايتون علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 2”.

معلق مباراة برايتون ضد اياكس

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “جواد بده” ، معلقاً علي لقاء برايتون ضد اياكس ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

ملعب مباراة برايتون ضد اياكس

يستقبل ملعب “يوهان كرويف ارينا” لقاء صعب وقوي سيجمع بين الفريق الإنجليزي ضد اياكس ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات بطولة الدوري الاوروبي.

تشكيل برايتون اليوم

حراسة المرمى: فيربروجن

خط الدفاع: فيلتمان ، فان هيك ، دانك ، جروس

خط الوسط: لالانا ، جيلفور ، ميلنر

خط الهجوم: ادينجرا ، فيرجسون ، ميتوما

تشكيل اياكس اليوم

حراسة المرمى: رمج

خط الدفاع: جاي ، شوتالو ، هاتو ، مارثا

خط الوسط: بومان ، هيلثون ، تايلور

خط الهجوم: بيرغويس ، بروبي ، بيرجوين

جدول ترتيب مجموعة برايتون

1- أولمبيك مارسيليا 5 نقاط
2- اريك اثينا 4 نقاط
3- برايتون 4 نقاط
4- اياكس 2 نقطة

تاريخ مواجهات برايتون ضد اياكس

تقابل فريق برايتون الانجليزي ضد فريق اياكس الهولندي ، في مواجهه واحدة سابقة في جميع البطولات الدولية والودية ، وحقق فريق برايتون الفوز علي اياكس في اللقاء الوحيد .