موعد مباراة كرواتيا ضد أرمينيا في تصفيات أمم أوروبا

21 نوفمبر 2023 - 11:50 ص

يستقبل ملعب “ماكسيمير” مباراة منتخب كرواتيا ضد منتخب أرمينيا ، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء والموافق الواحد وعشرون من شهر نوفمبر الجاري ، ضمن منافسات ختام دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا والمؤهلة لبطولة يورو 2024 ، وانهي منتخب كرواتيا مرانه الأخير لاستضافة منتخب أرمينيا ، ويسعي منتخب كرواتيا لتقديم نتيجة كبيرة من أجل خطف ثلاث نقاط من ذهب والتأهل الي اللقاء النهائي من بطولة يورو ، لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه ، وحقق منتخب كرواتيا الفوز علي منتخب لاتفيا بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات امم اوروبا ، علي الجانب الآخر وصلت بعثة منتخب أرمينيا لخوض لقاء لم يكن مهم بعدما تأكد عدم المشاركة في بطولة يورو للنسخة الجديدة القادمة بعدما قدم نتائج ضعيفه وأداء غير مقبول ، وتعادل منتخب أرمينيا مع منتخب ويلز إيجابيا بهدف لهدف ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات امم اوروبا والمؤهلة لبطولة يورو ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

موعد مباراة كرواتيا ضد أرمينيا

يلتقي المنتخبين في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا اليوم

يستعرض لكم شبكة قنوات بي ان سبورتس جميع المواجهات في دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا والمؤهلة لبطولة يورو ، وسيتم نقل وإذاعة لقاء المنتخب الكرواتي ضد أرمينيا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 8”.

معلق مباراة كرواتيا ضد أرمينيا

تذاع مباراة المنتخب الكرواتي ضد أرمينيا ، بصوت المعلق الرياضي المتألق ، مساء اليوم الثلاثاء ، في ختام دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

ملعب مباراة كرواتيا ضد أرمينيا

يحتضن ملعب “ماكسيمير” مباراة المتعه والاثاره بين المنتخب الكرواتي ضد أرمينيا ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في تصفيات أمم أوروبا والمؤهلة لبطولة يورو.

تشكيل منتخب كرواتيا اليوم

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

خط الدفاع: يورانوفيتش ، فيدا ، جفارديول ، باريستيش

خط الوسط: مودريتش ، بروزوفيتش ، كوفاسيتش

خط الهجوم: ماير ، موسي ، بريكالو

تشكيل منتخب أرمينيا اليوم

حراسة المرمى: كانكيرفيك

خط الدفاع: داشيان ، كلاسير ، هارويان ، هورتيان ، تيكيزيان

خط الوسط: بيشك كشيان ، سبيرتسيان ، زيلارايان ، لوي

خط الهجوم: رانوس

تاريخ مواجهات كرواتيا ضد أرمينيا

تقابل منتخب كرواتيا ضد أرمينيا في لقائين سابقين في بطولة كأس الأمم الأوروبية ، وفاز منتخب كرواتيا علي منتخب أرمينيا في لقاء ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.

جدول ترتيب مجموعة كرواتيا

1- تركيا 16 نقطة
2- كرواتيا 13 نقاط
3- ويلز 11 نقطة
4- أرمينيا 8 نقاط
5- لاتفيا 3 نقاط