موعد مباراة مصر ضد جيبوتي في تصفيات كاس العالم 2026

16 نوفمبر 2023 - 9:42 ص

يستقبل ملعب “القاهرة الدولي” مباراة من العيار الثقيل والتي سيجمع بين منتخب مصر ضد منتخب جيبوتي ، في اللقاء الذي يبحث عنه عشاق ومحبي كورة القدم الأفريقية عن الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الخميس والموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في تصفيات كاس العالم للنسخة الجديدة 2026 ، وانهي منتخب الفراعنة استعداداته المكثفة لاستضافة المنتخب الجيبوتي باحثاً عن اول انتصاراته وعن اول ثلاث نقاط في التصفيات ، ويسعي المنتخب المصري لتحقيق أكبر عدد من النقاط من خلال تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة من أجل التأهل الي بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه منتخب جيبوتي الي الاراضي المصرية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء صعب وقوي وخاصه ان اللقاء خارج دياره ، ويأمل في تحقيق الفوز والعودة بثلاث نقاط من ذهب ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

موعد مباراة مصر ضد جيبوتي

تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

تعد مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع البطولات الافريقيه ، وسيتم إذاعة مباراة منتخب الفراعنة ضد جيبوتي علي شاشة التلفزيون “on time sports 1” ، “SSC sports HD 1”.

معلق مباراة مصر ضد جيبوتي

أسندت شبكة قنوات on time مهمة التعليق على أحداث مباراة المنتخب المصري ضد جيبوتي بصوت كروان التعليق المصري “حاتم بطيشة” ، “مشاري القرني “، مساء اليوم الخميس ،ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كاس العالم.

ملعب مباراة مصر ضد جيبوتي

يحل منتخب جيبوتي ضيفاً ثقيلاً علي منتخب الفراعنة ، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين علي ملعب “القاهرة الدولي” ، ضمن منافسات تصفيات كاس العالم.

تشكيل منتخب مصر اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع:محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، على جبر، عمر كمال عبدالواحد.

الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو.

الهجوم: محمود حسن «تريزيجه»، مصطفى محمد، محمد صلاح.

تشكيل منتخب جيبوتي اليوم

حراسة المرمى: ماداد

خط الدفاع: اكينبين ، دادزيا ، البي ، فاردي

خط الوسط : فوؤاد ، حمزة ، حسن

خط الهجوم: موسي ، ورسام ، يابا

تاريخ مواجهات مصر ضد جيبوتي

التقي منتخب مصر ضد منتخب جيبوتي في مواجهتين سابقتين في تصفيات كاس العالم سابقاً ونجح منتخب الفراعنه في تحقيق الفوز في المواجهتين علي منتخب جيبوتي .

جدول ترتيب مجموعة مصر

1- اثيوبيا
2- سيراليون
3- بوركينا فاسو
4- جيبوتي
5- مصر
6- غينيا بيساو

قائمة منتخب مصر في تصفيات كاس العالم

حراسة المرمى: محمد الشناوى، محمد صبحى، أحمد الشناوى

الدفاع: محمد هانى، عمر كمال عبدالواحد، على جبر، محمد عبد المنعم، أحمد سامى، رامى ربيعة، محمد حمدى، أحمد فتوح

الوسط: طارق حامد، مروان عطية، محمد الننى، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدى فتحى، محمد صلاح، مصطفى فتحى، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، حسين الشحات

الهجوم: مصطفى محمد، محمد شريف