موعد مباراة انجلترا ضد مالطا في تصفيات يورو 2024

16 نوفمبر 2023 - 9:49 ص

يستضيف منتخب انجلترا نظيرة منتخب مالطا ، في لقاء من العيار الثقيل والي ينتظر موعده جماهير كورة القدم الأوروبية ، في اللقاء الذي سينطلق خلال الساعات القليلة المقبلة مساء اليوم الجمعة والموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات كاس الامم الاوروبيه ، ويواصل منتخب الانجليزي استعداداته المكثفة باحثاً عن تحقيق فوز غالي من احب الابتعاد بصدارة المجموعة والتأهل الي الادوار المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا ، لذلك سيدفع الانجليزي جاريث ساوثجيت مدرب انجلترا بجميع أوراقه الرابحة من أجل خطف بطاقة التأهل الي الدور القادم ، علي الجانب الآخر خرج منتخب مالطا من المنافسة بشكل كبير بعدما خاض 6 مواجهات لم يحقق أي فوز أو تعادل ليصبح بدون رصيد وخروجه من البطولة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

وحقق منتخب انجلترا الفوز علي منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في الجولة الثامنة من تصفيات كاس امم اوروبا ، بينما هزم منتخب مالطا من منتخب اوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة من تصفيات كاس امم اوروبا.

موعد مباراة انجلترا ضد مالطا

تعرض المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا اليوم

استقرت مجموعة قنوات bein sports علي نقل لقاء مباراة المنتخب الانجليزي ضد منتخب مالطا علي شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports HD 2”.

معلق مباراة انجلترا ضد مالطا

أسندت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “علي محمد علي” ، ليكون معلقاً على لقاء المنتخب الإيطالي ضد منتخب مقدونيا الشمالية ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة التاسعة في تصفيات كاس امم اوروبا.

ملعب مباراة انجلترا ضد مالطا

يستضيف ملعب”ويمبلي” في انجلترا ، مباراة المتعه والاثاره بين المنتخب الانجليزي ضد منتخب مالطا ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات كاس الامم الاوروبيه.

تشكيل منتخب انجلترا اليوم

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: ووكر ، ستونز ، ماجواير ، تريبير

خط الوسط: فيليبس ، بيلينحهام ، رايس

خط الهجوم: فودين ، هاري كين ، راشفورد

تشكيل منتخب مالطا اليوم

حراسة المرمى: بونلو

خط الدفاع: مابونج ، بورج ، بوب ، بورج ، كامنزويلا

خط الوسط: جويلامير ، موسكيت ، يانكام

خط الهجوم : نوكو ، مبونج

طاقم حكام مباراة انجلترا ضد مالطا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة المنتخب الانجليزي ضد منتخب مالطا ، بقيادة الحكم المتألق “لويس ماجويل برانكو جودينهو” ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات تصفيات كاس امم اوروبا.

تاريخ مواجهات انجلترا ضد مالطا

تقابل المنتخب الانجليزي ضد منتخب مالطا في ثلاث مواجهات سابقة في جميع البطولات الدولية ، وحقق منتخب انجلترا الفوز علي منتخب مالطا في جميعهما.

جدول ترتيب مجموعة انجلترا

1- انجلترا 16 نقطة
2- أوكرانيا 13 نقطة
3- ايطاليا 10 نقاط
4- مقدونيا الشمالية 7 نقاط
5- مالطا 0