موعد مباراة اسبانيا ضد جورجيا في تصفيات يورو 2024

19 نوفمبر 2023 - 1:30 م

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة منتخب اسبانيا ضد منتخب جورجيا ، في المباراة القوية والصعبه التي ستنطلق خلال الساعات القليلة المقبلة مساء اليوم الأحد والموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات كاس الامم الاوروبيه ، وانهي المنتخب الاسباني مرانه الأخير علي ملعبه نويفو خوسيه زوريلا مباراة البحث عن ثلاث نقاط جديدة وغاليه ، وتحقيق الفوز السابع له علي التوالي ، ونجح منتخب اسبانيا في خطف بطاقة التأهل الي المباراة النهائية من تصفيات امم اوروبا والمؤهلة لبطولة يورو 2024، بينما وصلت بعثه منتخب جورجيا إلي الأراضي الإسبانية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء البحث عن فوز ، ولم ينجح منتخب جورجيا في التأهل الي المباراة النهائية والتأهل الي بطولة كأس العالم ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

وحقق منتخب اسبانيا الفوز على منتخب قبرص بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات امم اوروبا ، بينما تعادل منتخب جورجيا مع منتخب اسكتلندا إيجابيا بهدفين مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات امم اوروبا.

موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا

سيتم إذاعة اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا اليوم

تعرض شبكة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات تصفيات امم اوروبا ، وتذاع مباراة المنتخب الاسباني ضد جورجيا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 2”.

معلق مباراة اسبانيا ضد جورجيا

اختارت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز ، ليكون معلقاً علي مباراة إسبانيا ضد جورجيا ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات امم اوروبا.

ملعب مباراة اسبانيا ضد جورجيا

يلتقي المنتخب الاسباني ضد جورجيا علي ملعب “نويفو خوسيه زوريلا” مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات تصفيات امم اوروبا.

تشكيل منتخب اسبانيا اليوم

حراسة المرمى: رايا

خط الدفاع: نافاس ، لي نورماند ، توريس ، جريمالدو

خط الوسط: جافي ، زوبيمندي ، ميرينو

خط الهجوم: يامال ، خوسيلو ، اويارزاباب

تشكيل منتخب جورجيا اليوم

حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: كاكبديز ، كفيركفيليا ، كاشيا ، لوكوشفيلي ، شانجيلا

خط الوسط: شاكفيتادزي ، كفيكفيسكيري ، مامارداشفيلي

خط الهجوم: ميكاوتادزي ، كفاراتسليخا

تاريخ مواجهات اسبانيا ضد جورجيا

تقابل المنتخب الاسباني ضد جورجيا في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق منتخب اسبانيا الفوز على منتخب جورجيا في اربع مواجهات ، بينما فاز جورجيا علي اسبانيا في لقاء وحيد.

جدول ترتيب مجموعة اسبانيا

1- اسبانيا 18 نقطة
2- اسكتلندا 16 نقطة
3- النرويج 10 نقاط
4- جورجيا 8 نقاط
5- قبرص 0