موعد مباراة هولندا ضد ايرلندا في تصفيات يورو 2024

17 نوفمبر 2023 - 7:49 م

اختتم منتخب هولندا جميع الاستعدادات بشكل قوي ودقيق لخوض لقاء البحث عن بطاقة التأهل الي المباراة النهائية من أجل التأهل الي بطولة كأس العالم ، ويستضيف نظيرة منتخب ايرلندا خلال الساعات القليلة المقبلة مساء اليوم السبت والموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات امم اوروبا والمؤهلة لكأس العالم ، ويرغب منتخب هولندا في تحقيق فوز ثمين وغالي من أجل ضمن التأهل الي المباراة النهائية والاقتراب من المشاركة في مونديال كأس العالم القادم ، وحقق منتخب هولندا فوز مهم علي منتخب اليونان بهدف نظيف في الجولة الثامنة من تصفيات امم اوروبا ، علي الجانب وصلت بعثة منتخب ايرلندا الي دولة هولندا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء هام يسعي من خلاله لاقتناص ثلاث نقاط من ، وحقق منتخب ايرلندا فوزاً علي منتخب جبل طارق برباعية نظيفة ، في الجولة الثامنة من تصفيات امم اوروبا والمؤهلة لكأس العالم ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة هولندا ضد ايرلندا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات البطولات الأوروبية ، وسيتم نقل وإذاعة اللقاء علي شاشة التلفزيون “bein sports HD2”.

معلق مباراة هولندا ضد ايرلندا

يتولي المعلق الرياضي المتميز ، ليكون معلقاً على لقاء المنتخب الهولندي ضد منتخب ايرلندا ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات امم اوروبا والمؤهلة لكأس العالم.

ملعب مباراة هولندا ضد ايرلندا

يستقبل ملعب “يوهان كرويف ارينا” مباراة من العيار الثقيل ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات تصفيات امم اوروبا.

تشكيل منتخب هولندا اليوم

حراسة المرمى: فيربروجن

خط الدفاع: جيرترويدا ، فان دايك ، اكي ، هارتمان

خط الوسط: ويفر ، سبمونز ، ريندرز

خط الهجوم: دومفريس ، فيغورست ، بيرجوين

تشكيل منتخب ايرلندا اليوم

حراسة المرمى: بازونو

خط الدفاع: دوهيرتي ، دافي ، سكيلز ، مانينج

خط الوسط: كنيت ، كولين ، ماجريث

خط الهجوم: اوغبيني ، فورجيسون ، جونستون

طاقم حكام مباراة هولندا ضد ايرلندا

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الدولي “ماركو دي بيولو” لإدارة مباراة المنتخب الهولندي ضد منتخب ايرلندا ، ضمن منافسات تصفيات امم اوروبا.

تاريخ مواجهات هولندا ضد ايرلندا

التقي منتخب هولندا ضد منتخب ايرلندا في مواجهتين سابقتين في بطولة كأس الأمم الأوروبية ، وحقق منتخب هولندا الفوز علي ايرلندا في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.

جدول ترتيب مجموعة هولندا

1- فرنسا 18 نقطة
2- هولندا 12 نقطة
3- اليونان 12 نقطة
4- ايرلندا 6 نقاط
5- جبل طارق 0