موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي

26 نوفمبر 2023 - 3:54 م

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة من العيار الثقيل والتي ينتظرها عشاق ومحبي كورة القدم الايطاليه والأوروبية ، في اللقاء الذي سيجمع بين يوفنتوس ضد إنتر ميلان ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، مساء اليوم الأحد والموافق السادس والعشرون من شهر نوفمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم فريق يوفنتوس مرانه الأخير علي ملعبه اليانزا مستعداً بشكل كبير وقوي لاستضافة الانتر في لقاء صعب يبحث من خلاله لاستعادة صدارة الدوري الايطالي ، وخطف ثلاث نقاط غاليه وتعطيل الانتر وخطف الصدارة منه ، ويستغل اليوفي عامل الأرض والجمهور للضغط على الانتر ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق انتر ميلان الي مدينه يوفنتوس مساء أمس السبت للدخول في معسكر مغلق ، ويسعي الإنتر لتحقيق فوز ثمين وثلاث نقاط من ذهب من أجل الهروب بصدارة الدوري الإيطالي بأكبر عدد من النقاط ، لذلك سيدفع الانتر بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه من أجل تعطيل اليوفي ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

وفاز فريق يوفنتوس فوزا علي فريق كالياري ، بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الايطالي ، بينما حقق فريق انتر ميلان الفوز علي فروزينوني ، بهدفين نظيفين في الدوري الايطالي.

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان اليوم

تنقل مجموعة قنوات AD sports جميع البطولات الإيطالية ، وسيتم إذاعة لقاء اليوفي ضد الانتر علي شاشة التلفزيون الناقلة “AD sports premium 1”.

معلق مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

اختارت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية تعيين المعلق الرياضي “عامر عبدالله “، ليكون معلقاً على لقاء اليوفي ضد الانتر ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

ملعب مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

يحتضن ملعب “اليانزا” لقاء المتعة والإثارة بين اليوفي ضد الانتر ، مساء اليوم الأحد ، في الدوري الإيطالي.

تشكيل يوفنتوس اليوم

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: جاتي ، بريمر ، روجاني

خط الوسط: كامبياسو ، مكيني ، لوكاتيلي ، ميريتي ، كوستيتش

خط الهجوم: كييزا ، كين

تشكيل انتر ميلان اليوم

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: دراميان ، اتشيربي ، باستوني

خط الوسط: دومفريس ، باريلا ، تشالهان اوغلو ، مخيتريان ، دومركو

خط الهجوم: تورام ، مارتينيز

مشوار إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

لعب فريق الانتر 12 لقاء ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبوه 29 هدف ، ودخل في مرماه 6 أهداف.

مشوار يوفنتوس في الدوري الإيطالي

خاض فريق اليوفي 12 مواجهه ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 19 هدف ، ودخل في مرماه 7 اهداف.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يدخل فريق انتر ميلان اللقاء محتلا صدارة الدوري الايطالي برصيد 31 نقطة ، بينما يتواجد فريق اليوفي في الوصافة برصيد 29 نقطة في جدول الدوري الإيطالي.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 12 هدف
2- أوليفييه جيرو ميلان 7 هدف
3- روميلو لوكاكو روما 6 هدف
4- نيكولاس جونزاليس فيورنتينا 6 هدف