موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

12 نوفمبر 2023 - 11:44 ص

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة ليفربول ضد فريق برينتفورد ، خلال الساعات القليلة المقبلة في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد والموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم الليفر مرانه الأخير علي ملعبه الانفيلد من أجل خوض لقاء يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز والاقتراب من خطف المركز الثالث ، وتقليص الفارق بينه وبين صاحب الصدارة ، لذلك سيدفع يورجن كلوب المدير الفني الليفر بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق الي مدينة ليفربول مساء أمس السبت للدخول في معسكر مغلق لمواجهه الليفر في لقاء صعب يسعي من خلاله لخطف ثلاث نقاط غاليه ، والاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

وتعادل ليفربول مع لوتون تاون بهدف لمثله ، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر في البرليمينج، بينما برينتفورد فاز ضد وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الحادية عشر في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد

تنقل المباراة في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تعد شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية ، وسيتم عرض لقاء الليفر ضد برينتفورد علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد

أسندت شبكة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” معلقاً على لقاء الليفر ضد برينتفورد ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر في الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة ليفربول ضد برينتفورد

يستضيف ملعب “انفيلد” لقاء الليفر ضد برينتفورد ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في الدوري الانجليزي.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: جرافنبرخ، إندو واتارو، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، ديوجو جوتا

تشكيل برينتفورد اليوم

حراسة المرمى: فالكين

خط الدفاع: ايير ، كولينز ، بينوك ، يانلت

خط الوسط: اونيكا ، نارجادو ، ينسين

خط الهجوم: مبيمو ، ماوباي ، يوان

مشوار ليفربول في الدوري الانجليزي

لعب فريق الليفر 11 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 24 هدف ، ودخل في شباكه 10 اهداف.

مشوار برينتفورد في الدوري الانجليزي

خاض فريق ليفربول 11 لقاء ، حقق الفوز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 19 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فيها ليفربول في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بينما يمتلك برينتفورد 16 نقطة في المركز التاسع في الدوري الانجليزي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي

1-إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 11
2- محمد صلاح – ليفربول 8
3- سون هيونج مين – توتنهام 8
4- كالوم ويلسون – نيوكاسل 7
5- جارود بوين – وست هام 7