موعد مباراة ليفربول ضد تولوز في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

9 نوفمبر 2023 - 10:36 ص

تنطلق منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2023 ، ويستضيف فريق تولوز الفرنسي فريق ليفربول الإنجليزي خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس والموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري ، ووصلت بعثه فريق ليفربول الي دولة فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء البحث عن رابع انتصاراته من أجل تحقيق العلامة الكاملة والحفاظ علي صدراة المجموعة ، علي الجانب الآخر اختتم فريق تولوز مرانه الأخير علي ملعبه من أجل خوض لقاء صعب وقوي ، يسعي من خلاله لخطف ثلاث نقاط من ذهب والاقتراب من خطف وصافة المجموعة من أجل التأهل الي الادوار المقبلة من بطولة الدوري الاوروبي ، ويقدم لكم yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

وحقق ليفربول فوز كبير علي تولوز بخماسية مقابل هدف في ذهاب دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

موعد مباراة ليفربول ضد تولوز

تذاع المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تعرض مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاوروبي ، وسيتم نقل لقاء الليفر ضد تولوز علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

ملعب مباراة ليفربول ضد تولوز

يستقبل ملعب “دي تولوز” لقاء الليفر ضد فريق تولوز ، مساء اليوم الخميس ،في دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

معلق مباراة ليفربول ضد تولوز

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “محمد بركات” ، معلقاً على لقاء الليفر ضد تولوز ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: اليسون

خط الدفاع: ارنولد ، كوناتي ، فان دايك ، جوميز

خط الوسط: جرافينبيرش ، ماك اليستر ، سوبوسلاي

خط الهجوم: محمد صلاح ، نونيز ، جوتا

تشكيل تولوز اليوم

حراسة المرمى: ريستس

خط الدفاع: ديسلير ، كوستا ، نيكولاس ، سوزاو

خط الوسط: شميدت ، سبيرينجس ، كاسيريس

خط الهجوم: دونوم ، دالينجا ، ماجري

جدول ترتيب مجموعة ليفربول

1- ليفربول 9 نقاط
2- اونيون سان جيلواز 4 نقاط
3- تولوز 4 نقاط
4- لاسك لينز 0

تاريخ مواجهات ليفربول ضد تولوز

تقابل فريق الليفر ضد فريق تولوز الفرنسي في لقاء وحيد في جميع البطولات والمحلية والودية ، وحقق الليفر علي تولوز الفوز في هذا اللقاء.