موعد مباراة ليفربول ضد لوتون تاون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

5 نوفمبر 2023 - 10:38 ص

يستقبل فريق لوتون تاون فريق ليفربول في لقاء من العيار الثقيل ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ووصلت بعثه فريق الليفر الي مدينه لوتون تاون مساء أمس الجمعة للدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لتلك المواجهه والتي يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز والاقتراب من صدارة الدوري الإنجليزي وتقليص الفارق بينه وبين فريق توتنهام هوتسبير صاحب الصدارة ، لذلك سيقدم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفر جميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه ، علي الجانب الآخر انهي فريق لوتون تاون مرانه الأخير علي ملعبه من أجل استضافة فريق قوي وصعب ، ويسعي لوتون تاون لتحسين نتائجه وموقفه في جدول الدوري الانجليزي والهروب من منطقة القاع من خلال اقتناص فوز غالي من الليفر ، ويقدم لكم يلا شوت بلس  جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

وحقق فريق ليفربول الفوز علي فريق نوتنجهام فورست ، بثلاثية نظيفة ، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة البرليمينج ، بينما هزم فريق لوتون تاون من استون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي .

موعد مباراة ليفربول ضد لوتون تاون

تبدأ المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تذاع جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وتعرض مباراة الليفر ضد لوتون تاون علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ليفربول ضد لوتون تاون

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق “خالد الحدي” ،ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة الليفر ولوتون تاون ، في الدوري الاسباني.

ملعب مباراة ليفربول ضد لوتون تاون

يحل فريق الليفر ضيفاً ثقيلاً علي فريق لوتون تاون ،في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب “طريق كينيلورث” ، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: كوستاس تسيميكاس – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: توماس سوبوسلاي – أليكسيس ماك أليستر – ريان جرافنبيرش.

خط الهجوم: داروين نونييز – ديوجو جوتا – محمد صلاح

تشكيل لوتون تاون اليوم

حراسة المرمى: كامنسكي

خط الدفاع: منجي ، لوكير ، اوشو

خط الوسط: كابوريا ، ناكمبا ، باركلي ، دوغاتا

خط الهجوم: بروان ، موريس ، اوغبيتي

طاقم حكام مباراة ليفربول ضد لوتون تاون

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم ، تعيين الحكم المتألق “اندي مادلي” ، لإدارة مباراة الليفر ضد لوتون تاون ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق ليفربول في المركز الرابع برصيد 23 نقطة ، حيث لعب 10 مواجهات ، فاز في 7 مواجهات ، وتعادل في مواجهتين ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 23 هدف ، ودخل في مرماه 9 اهداف ، بينما يحتل فريق لوتون تاون المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط ، حقق الفوز في لقاء وحيد ، وتعادل في مواجهتين ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 9 اهداف ، ودخل في شباكه 20 هدف في جدول الدوري الانجليزي.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 11
2- محمد صلاح – ليفربول 8
3- سون هيونج مين – توتنهام 8
4- كالوم ويلسون – نيوكاسل 7
5- جارود بوين – وست هام 7