موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

26 نوفمبر 2023 - 10:53 ص

تضيف فريق ايفرتون فريق مانشستر يونايتد ، في لقاء من العيار الثقيل والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق السادس والعشرون من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم فريق المان يونايتد مرانه الأخير ثم توجه إلي مدينه ايفرتون مساء أمس السبت من أجل الدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة ايفرتون ، ويسعي المان يونايتد لخطف فوز مهم من أجل الاقتراب للدخول في المربع الذهبي ، وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً علي فريق لوتون تاون ، بهدف نظيف ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الانجليزي علي الجانب يواصل فريق ايفرتون استعداداته المكثفة لاستضافة الشياطين الحمر في لقاء من صعب يأمل ايفرتون من خلاله لخطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل تحسين موقف الفريق في الجدول ، وحقق فريق ايفرتون الفوز علي نظيرة كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدفين ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تستعرض شبكه قنوات bein sports جميع البطولات الانجليزية ، وسيتم نقل لقاء المان يونايتد ضد ايفرتون علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون

أسندت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، معلقاً على لقاء المان يونايتد ضد ايفرتون ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون

يحتضن ملعب “غوديسون بارك” لقاء المان يونايتد ضد ايفرتون ، خلال الساعات القليلة المقبلة ؤ ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: اونانا

خط الدفاع: دالوت ، ماجواير ، لينديلوف ، ريغليون

خط الوسط: ماكتوماني ، برونو ، اريكسن

خط الهجوم: راشفورد ، هويلوند ، جارناتشو

تشكيل ايفرتون اليوم

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: يونج ، تاركوفكسي ، برانتويت ، مايكوليتكو

خط الوسط: هاريسون ، غارنير ، اونانا ، ماكسيل

خط الهجوم: دوكوري ، كالفيرت ليوين

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

لعب الشياطين الحمر 12 لقاء ، فاز في 7 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 13 هدف ، ودخل في مرماه 16 هدف.

مشوار ايفرتون في الدوري الانجليزي

خاض فريق ايفرتون 12 مواجهه ، فاز في لقاء وحيد ، وتعادل في لقاء ، وهزم في 10 مواجهات ، وسجل لاعبيه 14 هدف ، ودخل في مرماه 17 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل فريق ايفرتون المركز التاسع عشر برصيد 4 نقاط في جدول الدوري الانجليزي.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 10
3- سون هيونج مين – توتنهام 8
4- جارود بوين – وست هام 8
5- كالوم ويلسون – نيوكاسل 7