موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

11 نوفمبر 2023 - 10:21 ص

يلتقي فريق مانشستر يونايتد ضد فريق لوتون تاون في لقاء من العيار الثقيل ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم فريق المان يونايتد مرانه الأخير علي ملعبه لاستضافة فريق لوتون تاون في لقاء البحث للاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وحقق فريق مانشستر يونايتد ضد فريق فولهام بهدف نظيف ، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق لوتون تاون الي مدينه مانشستر مساء أمس الجمعة لخوض لقاء صعب وقوي ، وتعادل فريق لوتون تاون إيجابيا بهدف لهدف ضد ليفربول في الاسبوع الثاني عشر من بطولة الليغا ، ويرصد لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون

يلتقي فريق المان يونايتد ضد لوتون تاون في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، وتعرض مباراة المان يونايتد ضد لوتون تاون علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون

يتولي المعلق الرياضي المتميز ، لقاء المان يونايتد ضد لوتون تاون ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون

يحتضن ملعب “أولد ترافورد” لقاء المان يونايتد ضد لوتون تاون ، خلال الساعات القليلة المقبلة في بطولة الليغا.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: اونانا

خط الدفاع: وان بياساكا ، ماجواير ، إيفانز ، دالوت

خط الوسط: ماكتوماني ، برونو ، اريكسن

خط الهجوم: أنتوني ، هويلوند ، جارناتشو

تشكيل لوتون تاون اليوم

حراسة المرمى: كامنسكي

خط الدفاع: مانجي ، لوكير ، اوشو

خط الوسط: كابوري ، ناكامبا ، باركلي ، دوغاتي

خط الهجوم: تاونسيند ، موريس ، اوغبيني

طاقم حكام مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “جراهام سكوت” ، لقاء من العيار الثقيل بين المان يونايتد ضد لوتون تاون ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

مشوار مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

خاض فريق المان يونايتد 11 لقاء ، وحقق الفوز في 6 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبوه 12 هدف ، ودخل في شباكه 16 هدف.

مشوار لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

لعب فريق لوتون تاون 11 لقاء ، حقق الفوز في لقائين ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 10 اهداف ، ودخل في مرماه 21 هدف.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل فريق المان يونايتد اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 18 نقطة ، بينما يحتل فريق لوتون تاون المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط في الدوري الانجليزي.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي

1-إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 11
2- محمد صلاح – ليفربول 8
3- سون هيونج مين – توتنهام 8
4-كالوم ويلسون – نيوكاسل 7
5- جارود بوين – وست هام 7