موعد مباراة مارسيليا ضد ايك أثينا في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

9 نوفمبر 2023 - 3:38 م

يدخل فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق اريك اثينا اليوناني ، في لقاء من العيار الثقيل ولقاء البحث عن الهروب بصدارة المجموعة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس والموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2023 ، واختتم فريق أولمبيك مارسيليا مرانه ثم اتجه الي دولة اليونان خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الدخول في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الفريق اليوناني والتي يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز الثاني له من أجل الهروب بصدارة المجموعة وتكبير الفارق بينه وبين اريك اثينا ، علي الجانب الآخر انهي فريق اريك اثينا استعداداته المكثفة لاستضافة الفريق الفرنسي في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله عن تعطيل أولمبيك مارسيليا وخطف ثلاث نقاط من ذهب بجانب تصدر المجموعة ، لذلك سيدفع الأرجنتيني ماتياس ألميدا المدير الفني لفريق اليوناني بجميع أوراقه الرابحة في تلك اللقاء مستغلا أن المباراة علي أرضه ووسط جمهوره من أجل تحقيق الفوز ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

وحقق فريق أولمبيك مارسيليا الفوز علي فريق اريك اثينا ، بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

موعد مباراة أولمبيك مارسيليا ضد اريك اثينا

تعرض المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة أولمبيك مارسيليا اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الاوروبي ، وسيتم إذاعة لقاء أولمبيك مارسيليا ضد اريك اثينا علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 4”.

معلق مباراة أولمبيك مارسيليا ضد اريك اثينا

تذاع مباراة أولمبيك مارسيليا ضد اريك اثينا ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “خالد الحدي” ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الاوروبي.

ملعب مباراة أولمبيك مارسيليا ضد اريك اثينا

يستقبل ملعب “اوباب ارينا” مباراة المتعة والإثارة بين مارسيليا ضد اثينا ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في الدوري الاوروبي.

تشكيل أولمبيك مارسيليا اليوم

حراسة المرمى: لوبيز

خط الدفاع: كلاوس ، جيفو ، مبيمبا ، لودي

خط الوسط: كوندوجيبا ، رونجير ، فيرتو

خط الهجوم: سار ، اوباميانج ، حارث

تشكيل اريك اثينا اليوم

حراسة المرمى: اثاناسياديس

خط الدفاع: سيدبي ، ميدجلو ، كالينس ، محمدي

خط الوسط: غالانوبوس ، جونسون

خط الهجوم: ايلاسون ، بونسي ، زوبير

جدول ترتيب مجموعة مارسيليا

1- أولمبيك مارسيليا 5 نقاط
2- اريك اثينا 4 نقاط
3- برايتون 4 نقاط
4- اياكس 2 نقطة

تاريخ مواجهات أولمبيك مارسيليا ضد اريك اثينا

تقابل فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي ضد فريق اريك اثينا اليوناني في مباراة واحدة سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز فريق مارسيليا علي أثينا في هذا اللقاء.