موعد مباراة ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

25 نوفمبر 2023 - 12:00 م

تنطلق مباراة ميلان ضد فيورنتينا خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت والموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالث عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، وانهي فريق ميلان استعداداته المكثفة لاستضافة فيورنتينا في لقاء البحث عن ثلاث نقاط جديدة وتصدر بطولة الدوري الإيطالي ، وتعادل فريق ميلان ضد ليتشي إيجابيا بهدفين مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق فيورنتينا المدينه ميلان مساء أمس الجمعة من أجل الدخول في معسكر مغلق ، وخوض لقاء ناري يسعي من خلاله للدخول في المربع الذهبي والاقتراب من المنافسة بشكل اقوي واكبر ، وفاز فريق فيورنتينا علي فريق

بولونيا ، بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإيطالي ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

موعد مباراة ميلان ضد فيورنتينا

تعرض المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

تذاع جميع مباريات الدوري الايطالي علي مجموعة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع البطولات الإيطالية ، وسيتم نقل اللقاء علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة ميلان ضد فيورنتينا

اختارت شبكة قنوات ابو ظبي الرياضية تعيين المعلق الرياضي المتألق ، علي لقاء ميلان ضد فيورنتينا ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الدوري الايطالي.

ملعب مباراة ميلان ضد فيورنتينا

يستقبل ملعب”جوزيبي مياتزا” لقاء ميلان ضد فيورنتينا ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى: ماينان

خط الدفاع: كالابريا ، ثياو ، توموري ، هيرنانديز

خط الوسط: كرونيتش ، ريندرز ، بوبيجا

خط الهجوم: تشوكويزي ، جيرو ، لياو

تشكيل فيورنتينا اليوم

حراسة المرمى: تيراكيانو

خط الدفاع: باريزي ، ميلينكوفيتش ، مارتينيز ، بيراجي

خط الوسط: ارتور ، بونافنتورا ، دونكان

خط الهجوم: جونزاليس ، نزولا ، كوامي

مشوار ميلان في الدوري الإيطالي

خاض فريق ميلان 12 لقاء ، فاز في 7 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 20 هدف ، ودخل في مرماه 12 هدف.

مشوار فيورنتينا في الدوري الإيطالي

خاض فريق فيورنتينا 12 مباراة ، فاز في 6 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 20 هدف ، ودخل في مرماه 16 هدف.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يتواجد فريق ميلان في المركز الثالث برصيد 23 نقطة ، بينما يحتل فريق فيورنتينا المركز السادس برصيد 20 نقطة في جدول الدوري الايطالي.

قائمة هدافي الدوري الايطالي 2024

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 12 هدف
2- أوليفييه جيرو ميلان 7 هدف
3- روميلو لوكاكو روما 6 هدف
4- نيكولاس جونزاليس فيورنتينا 6 هدف