موعد مباراة ميلان ضد ليتشي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

11 نوفمبر 2023 - 9:40 ص

يبحث جماهير كورة القدم الإيطالية من موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة ميلان ضد فريق ليتشي ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت والموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2023-24 ، ووصلت بعثة فريق ميلان الي مدينه ليتشي مساء أمس الجمعة لخوض البحث عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل الاقتراب من صدارة الدوري الايطالي ، ويسعي ميلان لتعويض الهزيمة التي تلقاها من فريق اودينيزي ، بهدف نظيف في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإيطالي ، علي الجانب الآخر انهي فريق ليتشي مرانه الأخير علي ملعبه لاستضافة ميلان في لقاء من العيار الثقيل والتي يبحث من خلاله لحصد ثلاث نقاط غاليه وتحسين موقف الفريق في جدول الدوري الايطالي ، وهزم فريق ليتشي من فريق روما بهدفين مقابل هدف في الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الإيطالي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا.

موعد مباراة ميلان ضد ليتشي

تبدأ المباراة في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

تعد شبكة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع البطولات الإيطالية ، وسيتم إذاعة لقاء ميلان ضد ليتشي علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة ميلان ضد ليتشي

أعلنت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية تعيين المعلق الرياضي المتميز “محمد الشامسي” ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة ميلان ضد ليتشي ، في الدوري الإيطالي.

ملعب مباراة ميلان ضد ليتشي

يستقبل ملعب “فيا ديل ماري” مباراة ميلان ضد ليتشي ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمي: مينيان

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – توموري – ثياو – كالابريا

خط الوسط: ياسين عدلي – تشيك – موسي

خط الهجوم: أوكافور – جيرو – تشاكويزي

تشكيل ليتشي اليوم

حراسة المرمى: فالكون

خط الدفاع: جيندري ، بونجراسينش ، باشيروتو ، دورغو

خط الوسط: كابا ، رمضاني ، رفيعة

خط الهجوم: المكفيست ، كرستوفيتش ، باندا

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يحتل فريق ميلان المركز الثالث برصيد 22 نقطة ، وخاض 11 لقاء ، فاز في 7 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 18 هدف ، ودخل في مرماه 12 هدف ، بينما يتواجد فريق ليتشي في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة ، حيث لعب 11 مباراة ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في لقاء ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبوه 11 هدف ، ودخل في شباكه 14 هدف.

قائمة هدافي الدوري الايطالي

1- لاوتارو مارتينيز إنتر 12 هدف
2- اوليفييه جيرو ميلان 6 هدف
3- روميلو لوكاكو روما 6 هدف
4- فيكتور أوسيمين نابولي 6 هدف