موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

6 نوفمبر 2023 - 8:40 م

ساعات قليلة تفصلنا عن لقاء من العيار الثقيل والتي سيجمع بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضد فريق ميلان الإيطالي ، في المباراة القوية التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء والموافق السابع من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023 ، ووصلت بعثة فريق باريس سان جيرمان الي دولة إيطاليا خلال الأيام القليلة الماضية استعداد لتلك المواجهه التي يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز الرابع له علي التوالي وتحقيق العلامة الكاملة من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة لضمان التأهل الي الادوار المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، علي الجانب الآخر اختتم فريق ميلان مرانه الاخير لاستضافة الفريق الفرنسي في لقاء صعب وقوي يسعي الميلان لتعويض الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في لقاء الذهاب وخارج الديار ، لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المباراة من أجل تحقيق انتصار غالي والاقتراب من وصافة المجموعة ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

وحقق فريق باريس سان جيرمان فوز كبير علي فريق ميلان بثلاثية نظيفة في ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة باريس سان جيرمان اليوم

تذاع جميع مباريات دوري ابطال اوروبا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وتعرض مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان

تعرض مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان بصوت المعلق الرياضي المتميز “جواد بده” ، مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً على فريق ميلان ، في المباراة التي ستقام على ملعب “جوزيبي مياتزا” ، في دوري ابطال اوروبا.

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: حكيمي ، ماركينيوس ، سكرينيار ، موكيلي

خط الوسط: ايمري ، ديمبيلي ، اوجارتي ، لي كانغ

خط الهجوم : كولومواني ، مبابي

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى:ماينان

خط الدفاع: كالابريا ، ثياو ، توموري ، فلورينزي

خط الوسط: موسي ، كرونيتش ، ريندرز ، لياو

خط الهجوم: جيرو ، يوفتش

جدول ترتيب مجموعة باريس سان جيرمان

1- باريس سان جيرمان 6 نقاط
2- بوروسيا دورتموند 4 نقاط
3- شاختار دونيتسك 4 نقاط
4- ميلان 2 نقطة

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد ميلان

تقابل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضد فريق ميلان الإيطالي ، في مواجهتين سابقتين في دوري ابطال اوروبا ، حقق الميلان فوز علي باريس سان جيرمان في لقاء ، بينما فاز باريس سان جيرمان علي ميلان في لقاء وحيد سابق.