موعد مباراة نانت ضد ريمس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

5 نوفمبر 2023 - 11:03 ص

يستعد فريق نانت بشكل قوي لاستضافة فريق ستاد ريمس ، مساء اليوم الأحد والموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ، واختتم فريق نانت استعداداته المكثفة لتلك المواجهه والتي يبحث من خلاله عن تحقيق انتصار غالي والاقتراب للدخول في المربع الذهبي بشكل اقوي واكبر ، ويسعي لتعويض الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من فريق لانس ، برباعية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق ستاد ريمس الي مدينه نانت مساء أمس السبت لخوض لقاء صعب يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز والدخول في المربع الذهبي ، وحقق فريق ستاد ريمس الفوز علي لوريان ، بهدف نظيف في الجولة العاشرة في بطولة الدوري الفرنسي ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا.

موعد مباراة نانت ضد ستاد ريمس

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نانت اليوم

تستعرض مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي ، وتذاع مباراة نانت ضد ستاد ريمس علي شاشة التلفزيون “bein sports extra 1”.

معلق مباراة نانت ضد ستاد ريمس

يتولى المعلق الرياضي المتميز “عامر الخوذيري” ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة نانت ضد ستاد ريمس ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

ملعب مباراة نانت ضد ستاد ريمس

يستضيف ملعب “لا بوجوار لويس فونتينو” مباراة المتعة والإثارة بين نانت ضد ستاد ريمس ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

تشكيل نانت اليوم

حراسة المرمى: لافوت

خط الدفاع: كاستليتو ، كيومارت ، دوفيرن

خط الوسط: كوكو ، تشيرفيلا ، موتوسامي ، ميرلين

خط الهجوم: مولت ، ابلين ، سيمون

تشكيل ستاد ريمس اليوم

حراسة المرمى: ضيوف

خط الدفاع: اجبادو ، اوكومو ، عبدالحميد

خط الوسط: فوكيت ، ثيوما ، ريتشارليسون ، سميث

خط الهجوم: ايتو ، مونيتسي ، درامي

طاقم حكام مباراة نانت ضد ستاد ريمس

عين الاتحاد الفرنسي لكرة القدم طاقم حكام لإدارة لقاء نانت ضد ستاد ريمس ، بقيادة الحكم المتألق “جيل انجويلا” ، في الدوري الفرنسي.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يتواجد فريق نانت في المركز السابع برصيد 14 نقطة ، حيث خاض 10 مواجهات ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في مواجهتين ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 16 هدف ، ودخل في شباكه 19 هدف ، بينما يدخل فريق ستاد ريمس اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 17 نقطة ، حيث لعب 10 لقاءات ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقائين ،وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبوه 16 هدف ، ودخل في مرماه 12 هدف في الدوري الفرنسي.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي

1- كيليان مبابي باريس سان جيرمان 10 هدف
2- أكور آدمز مونبلييه 7 هدف
3- مصطفى محمد نانت 5 هدف
4- موسى التعمري مونبلييه 5 هدف