موعد مباراة نابولي ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

12 نوفمبر 2023 - 11:52 ص

يحل فريق امبولي ضيفاً على فريق نابولي خلال الساعات القليلة المقبلة ، في اللقاء الذي يبحث عن موعده والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع جماهير كورة القدم الايطاليه ، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويواصل فريق نابولي استعداداته المكثفة لاستضافة امبولي باحثاً عن ثلاث نقاط غاليه للاقتراب من صدارة الدوري الايطالي ، وحقق فريق نابولي الفوز علي فريق ساليرنتانيا بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإيطالي ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق امبولي الي مدينه نابولي لخوض لقاء صعب يسعي من خلاله لتحسين موقفه في جدول الدوري الايطالي وتجميع اكبر عدد من النقاط ، وهزم فريق امبولي من فريق فروزينوني ، بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا.

موعد مباراة نابولي ضد امبولي

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الايطالي ، وسيتم عرض لقاء نابولي ضد امبولي علي شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

معلق مباراة نابولي ضد امبولي

أعلنت مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية تعيين المعلق الرياضي المتميز “احمد الحامد” معلقاً وواصفا علي احداث مباراة نابولي ضد امبولي ، في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ملعب مباراة نابولي ضد امبولي

يستقبل ملعب “دييغو ارماندو مارادونا” مباراة المتعه والاثاره بين نابولي ضد امبولي ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

تشكيل نابولي اليوم

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو ، رحماني ، اوستيجارد ، اوليفيرا

خط الوسط: اجويسا ، لوبتكا ، زيلينسكي

خط الهجوم: بوليتانو ، راسبادوري ، كفاراتسليخا

تشكيل امبولي اليوم

حراسة المرمى: بيرشيا

خط الدفاع: بيريزينسكي ، اسمايلي ، لوبيرتو ، باستوني

خط الوسط: مارين ، جراسي ، فادسيني

خط الهجوم:جياسي ، كابوتو ، كانسيليري

طاقم حكام مباراة نابولي ضد امبولي

كشف الاتحاد الايطالي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “اليساندرو برونتيرو” ، لإدارة مباراة نابولي ضد امبولي ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر في الدوري الإيطالي.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يحتل فريق نابولي المركز الرابع برصيد 21 نقطة ، حيث لعب 11 مباراة ، فاز في 7 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبيه 24 هدف ، ودخل في مرماه 12 هدف ، بينما يتواجد فريق امبولي المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط ، حيث خاض 11 لقاء ، فاز في لقائين ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 4 أهداف ، ودخل في شباكه 21 هدف في جدول الدوري الايطالي.

قائمة هدافي الدوري الايطالي

1- لوتارو مارتينز إنتر ميلان 12
2- اوليفيه جيرو ميلان 7
3-اندريا كولباني مونزا 6
4-روميلو لوكاكو روما 6
5-فيكتور أوسيمين نابولي 6