موعد مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين في تصفيات كاس امم اوروبا

15 نوفمبر 2023 - 4:41 م

اختتم منتخب ليختنشتاين مرانه الأخير علي ملعبه “راين بارك” لاستضافة منتخب البرتغال في لقاء من العيار الثقيل ، والتي سينطلق خلال الساعات القليلة المقبلة مساء اليوم الخميس والموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات كاس الأمم الأوروبية ، ووصلت بعثة منتخب البرتغال الي الاراضي ليختنشتاين خلال الأيام القليلة الماضية ضمن الاستعدادات لخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط غاليه من أجل تحقيق العلامة الكاملة ، والفوز التاسع له علي التوالي وتأهل المنتخب البرتغالي الي الادوار القادمة في بطولة كأس الأمم الأوروبية ، وحقق منتخب البرتغال الفوز علي منتخب سلوفاكيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كاس امم اوروبا ، علي الجانب الآخر يأمل منتخب ليختنشتاين لتحقيق الفوز علي البرتغال بعدما أصبح بعيداً من التأهل وضاعت فرصته مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية للموسم الجاري ، لذلك سيفعل المستحيل لتحقيق فوز يحسن مركز في جدول المجموعة ، وهزم منتخب ليختنشتاين من منتخب ايسلندا برباعية نظيفة ، في الجولة الثامنة من تصفيات كاس الامم الأوروبية ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

موعد مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين

يلتقي المنتخبين في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم

تعرض مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كأس الأمم الأوروبية ، وتذاع مباراة المنتخب البرتغالي ضد المنتخب ليختنشتاين علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين

كشفت شبكة قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة المنتخب البرتغالي ضد المنتخب ليختنشتاين ، بصوت المعلق الرياضي المتميز ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات كاس امم اوروبا.

ملعب مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين

يستضيف ملعب “راين بارك” مباراة المتعة والإثارة بين منتخب البرتغال ضد ليختنشتاين ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في تصفيات كاس امم اوروبا.

تشكيل منتخب البرتغال اليوم

حراسة المرمى: كوستا

خط الدفاع: كانسيلو ، سيلفا ، دياز ، دالوت

خط الوسط: برونو ، بالينيا ، برناردو

خط الهجوم: لياو ، رونالدو ، راموس

تشكيل منتخب ليختنشتاين اليوم

حراسة المرمى: بوشيل

خط الدفاع: ماركسر ، ويسير ، تريبير

خط الوسط:ماير ، لوشينجار ، بوتشيل ، سيل ، جوبيل

خط الهجوم: سلانيفيك ، هاسلير

طاقم حكام مباراة البرتغال ضد ليختنشتاين

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين طاقم حكام متميز لإدارة مباراة المنتخب البرتغالي ضد منتخب ليختنشتاين ، بقيادة الحكم المتألق “محمد الحكيم ” ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات كاس الامم الاوروبيه.

تاريخ مواجهات البرتغال ضد ليختنشتاين

تقابل المنتخب البرتغالي ضد منتخب ليختنشتاين في مواجهتين سابقتين في بطولة كأس الأمم الأوروبية ، وحقق منتخب البرتغال الفوز علي منتخب ليختنشتاين في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.

جدول ترتيب مجموعة البرتغال

1- البرتغال 24 نقطة
2- سلوفاكيا 16 نقطة
3- لوكسمبورغ 11 نقطة
4- ايسلندا 10 نقاط
5- البوسنة والهرسك 9 نقاط
6- ليختنشتاين 0