موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

26 نوفمبر 2023 - 11:56 ص

يبحث جماهير كورة القدم الإسبانية والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد فريق قادش ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق السادس والعشرون من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ووصلت بعثه الفريق الملكي الي مدينه قادش مساء أمس السبت من أجل الاستعداد لتلك المواجهه التي يبحث من خلالها لاستعادة صدارة الدوري الاسباني والابتعاد بها بأكبر عدد من النقاط ، علي الجانب الآخر اختتم فريق قادش مرانه الأخير علي ملعبه رامون دي كارنازا لخوض لقاء من العيار الثقيل والتي يسعي من خلاله للهروب من منطقة الخطر والهبوط ، ويأمل في تحسين موقف الفريق في الجدول من خلال تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة وتجميع اكبر عدد من النقاط ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة.

وحقق فريق ريال مدريد فوزاً علي فريق فالنسيا بخماسية مقابل هدف ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الليغا ، بينما هزم فريق قادش من فريق خيتافي بهدف نظيف في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تعد شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع البطولات الاسبانية ، وسيتم إذاعة لقاء الفريق الملكي ضد قادش علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 3”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد قادش

تنقل مباراة الفريق الملكي ضد قادش بصوت المعلق الرياضي المتميز “خالد الحدي”، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الدوري الاسباني.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد قادش

يستضيف فريق قادش نظيرة الريال هلال الساعات القليلة المقبلة ، علي ملعب “رامون دي كارنازا” ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الليغا.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى:
كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع:
فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – دافيد ألابا – داني كارباخال

خط الوسط:
توني كروس – فيديركو فالفيردي – لوكا مودريتش – جود بيلينجهام

خط الهجوم:
رودريجو جويس – خوسيلو

تشكيل قادش اليوم

حراسة المرمى:
ليدسما

خط الدفاع: كارسيلين ، تشوسيت ، هيرنانديز ، بيريس

خط الوسط: نافارو ، كوامي ، الكاراز ، ماتشيز

خط الهجوم: مارتي ، راموس

طاقم حكام مباراة ريال مدريد ضد قادش

كشف الاتحاد الاسباني لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “غييرمو كوادرا فرنانديز” لإدارة لقاء الفريق الملكي ضد قادش ، ضمن منافسات الدوري الاسباني.

مشوار ريال مدريد في الدوري الاسباني

خاض الفريق الملكي 13 لقاء ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 28 هدف ، ودخل في مرماه 9 اهداف.

مشوار قادش في الدوري الاسباني

لعب فريق قادش 12 مواجهه ، فاز في 3 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبوه 10 اهداف ، ودخل في شباكه 17 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يتواجد فريق ريال مدريد في وصافة الليغا برصيد 32 نقطة ، بينما يحتل فريق قادش المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1- جود بيلينغهام – ريال مدريد 10
2- جيرارد مورينو – فياريال 8
3- أنطوان غريزمان – أتلتيكو مدريد 8
4- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 7
5- ميكيل أويارزابال – ريال سوسيداد 7