موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

11 نوفمبر 2023 - 10:53 ص

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم الإسبانية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق ريال مدريد ضد فريق فالنسيا ، في المباراة القوية التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم الفريق الملكي مرانه الأخير علي ملعبه سانتياغو برنابيو لخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط غاليه من أجل تصدر الدوري وخطف من جيرونا الذي يفارق عنه بنقطتين فقط في الصدارة ، علي الجانب الآخر دخل فريق فالنسيا في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة لخوض لقاء صعب يسعي من خلاله عن تحقيق الفوز والاقتراب بشكل أكبر للدخول في المربع الذهبي وتحسين موقفه في جدول الدوري الإسباني ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

وتعادل فريق ريال مدريد مع فريق رايو فاييكانو سلبياً بدون أهداف في جدول الثانية عشر من بطولة الليغا ، بينما فاز فالنسيا علي فريق غرناطة ، بهدف نظيف في الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة ريال مدريد اليوم

تعرض شبكة قنوات bein sports جميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز ، وسيتم لقاء الريال ضد فالنسيا علي “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز ، ليكن معلقاً على لقاء الفريق الملكي ضد فالنسيا ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الاسباني.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

يستضيف الفريق الملكي نظيرة فالنسيا ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستقام على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، في بطولة الليغا.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: كارفاخال ، رودريجر ، الابا ، جارسيا

خط الوسط: فالفيردي ، مودريتش ، كامافنجا

خط الهجوم: خوسيلو ، بيلينجهام ، فينسيوس

تشكيل فالنسيا اليوم

حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: كوريا ، موسكيرا ، باوليستا ، جايا

خط الوسط: بيريز ، بيبيلو ، غييرا ، املاح

خط الهجوم: لوبيز ، دورو

طاقم حكام مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

عين الاتحاد الاسباني لكرة القدم طاقم حكام لإدارة لقاء الفريق الملكي ضد فالنسيا ، بقيادة الحكم المتألق “خوسيه سانشيز” ، في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

مشوار ريال مدريد في الدوري الاسباني

خاض الفريق الملكي 12 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في مواجهتين ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 23 هدف ، ودخل في مرماه 8 أهداف.

مشوار فالنسيا في الدوري الاسباني

لعب فريق فالنسيا 12 مواجهه ، فاز في 6 مواجهات ، وهزم في مثلهما ، وسجل لاعبوه 15 هدف ، ودخل في شباكه 13 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يدخل فريق ريال مدريد اللقاء محتلا وصافة الليغا برصيد 29 نقطة ، بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز الثامن برصيد 18 نقطة في جدول الدوري الاسباني.

قائمة هدافي الدوري الاسباني

1- جود بيلينجهام – ريال مدريد 10
2- أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد 7
3- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 7
4 جيرارد مورينو – فياريال 7
5- انتي بوديمير – أوساسونا 6