موعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

5 نوفمبر 2023 - 10:56 ص

يواصل فريق ريال مدريد استعداداته المكثفة لاستضافة فريق رايو فاييكانو ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم الفريق الملكي مرانه الأخير علي ملعبه سانتياغو برنابيو مستعداً للقاء بشكل كبير وقوي ودقيق ، باحثاً عن ثلاث نقاط غاليه من أجل استعادة صدراة الدوري الاسباني وتقليص الفارق بينه وبين جيرونا صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط فقط ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق رايو فاييكانو الي مدينه مدريد مساء أمس السبت ضمن الاستعدادات لخوض لقاء صعب وقوي ضد الفريق الملكي والذي يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته من أجل الاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، لذلك سنشاهد مباراة قوية وممتعة عبر موقع يلا شوت بلس الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا.

وفاز الفريق الملكي علي برشلونة ، بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الليغا ، وتعادل فريق رايو فاييكانو مع فريق فريق ريال سوسيداد إيجابيا بهدفين مقابل هدفين في الدوري الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

تذاع المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تعد مجموعة bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني ، وسيتم نقل وإذاعة مباراة الفريق الملكي ضد رايو فاييكانو علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

تنقل مباراة الفريق الملكي ضد رايو فاييكانو بصوت المعلق الرياضي المتميز “عل محمد علي “، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

يستضيف ملعب “سانتياغو برنابيو” مباراة من العيار الثقيل بين الفريق الملكي ضد رايو فاييكانو ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الدوري الاسباني.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى:- كيبا.

في خط الدفاع:- جارسيا – ألابا – روديجير – كارفخال.

في خط الوسط:- فالفيردي – كامافينجا – كروس.

في خط الهجوم:- بيلينجهام – فينيسيوس – رودريجو

تشكيل رايو فاييكانو اليوم

حراسة المرمى: ديمتريفسكي

خط الدفاع: باليو ، عبدالمؤمن ، ليجويني ، اسبينو

خط الوسط: بالازون ، لوبز ، سيس ، جارسيا

خط الهجوم: تريجو ، دي توماس

طاقم حكام مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة الفريق الملكي ضد رايو فاييكانو ، بقيادة الحكم الدولي “خوان مارتينيز” ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الليغا.

مشوار ريال مدريد في الدوري الاسباني

لعب الفريق الملكي 11 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في لقاء ، وسجل لاعبيه 23 هدف ، ودخل في مرماه 8 أهداف في جدول الدوري الاسباني.

مشوار رايو فاييكانو في الدوري الاسباني

لعب فريق رايو فاييكانو 11 مواجهه ، فاز في 5 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 4 مواجهات ، وسجل لاعبوه 14 هدف ، ودخل في شباكه 15 هدف في جدول الدوري الاسباني.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يدخل الفريق الملكي اللقاء محتلا وصافة الليغا برصيد 28 نقطة ، بينما يتواجد فريق رايو فاييكانو المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

قائمة هدافي الدوري الاسباني

1- جود بيلينجهام – ريال مدريد 10
2- أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد 7
3- ألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد 7
4- جيرارد مورينو – فياريال 6
5- انتي بوديمير – أوساسونا 6