موعد مباراة ريال مدريد ضد سبورتينغ بارغا في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

7 نوفمبر 2023 - 10:55 م

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لاستضافة فريق سبورتينغ بارغا البرتغالي ، في لقاء من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء والموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023 ، ويواصل الفريق الملكي استعداداته المكثفة من أجل تحقيق العلامة الكاملة والحفاظ على صدارة المجموعة والتأهل الي الادوار المقبلة وحصد لقب بطولة دوري الأبطال للمرة الخامسة عشر من تاريخه ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق سبورتينغ بارغا الي دولة اسبانيا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز والاقتراب من وصافة المجموعة وعودة الامل من التأهل الي الادوار القادمة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، ويرصد لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سبورتينغ بارغا

تعرض المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة ريال مدريد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، وتذاع مباراة الفريق الملكي ضد سبورتينغ بارغا علي شاشة التلفزيون ” bein sports HD 1″.

معلق مباراة ريال مدريد ضد سبورتينغ بارغا

أسندت شبكة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” معلقاً علي لقاء الفريق الملكي ضد سبورتينغ بارغا ، ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد سبورتينغ بارغا

يحتضن ملعب “سانتياغو برنابيو” مباراة المتعه والاثاره بين الفريق الملكي ضد سبورتينغ بارغا ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى:
كيبا أريثابالاجا

خط الدفاع:
داني كارباخال – أنطونيو روديجر – دافيد ألابا – فيرلان ميندي

خط الوسط:
إدواردو كامافينجا – توني كروس – فيديريكو فالفيردي

خط الهجوم:
جود بيلينجهام- رودريجو – فينيسيوس جونيور

تشكيل سبورتينغ بارغا اليوم

حراسة المرمى:
ماتيوس ليما

خط الدفاع:
جو مينديز – جوزيه فونتي – سردار ساتشي – أدريان مارين

خط الوسط:
رودريجو زالازار – المعتصم بالله المصراتي

خط الوسط الهجومي:
ألفارو دجالو – بيتزي – بروما

خط الهجوم:
سيمون بانزا

عدد القاب ريال مدريد ببطولة دوري ابطال اوروبا

حقق فريق ريال مدريد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 14 مرة في تاريخه.

عدد القاب سبورتينغ بارغا في دوري ابطال اوروبا

لم ينجح فريق سبورتينغ بارغا البرتغالي في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا ولا مرة في تاريخه.

جدول ترتيب مجموعة ريال مدريد

1- ريال مدريد 9 نقاط
2- نابولي 6 نقاط
3- سبورتينغ بارغا 3 نقاط
4- يونيون برلين 0

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد سبورتينغ بارغا

تقابل فريق ريال مدريد الإسباني ضد فريق سبورتينغ بارغا البرتغالي في لقاء وحيد في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وفاز الملكي علي سبورتينغ بارغا في لقاء وحيد.