موعد مباراة إنتر ميلان ضد سالزبورغ في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

8 نوفمبر 2023 - 3:55 م

يستقبل فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي نظيرة فريق انتر ميلان الإيطالي ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء والموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023 ، ووصلت بعثه فريق انتر ميلان الإيطالي الي دولة النمسا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء البحث عن تحقيق انتصار غالي وخطف صدارة المجموعة والاقتراب من التأهل الي الادوار المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، علي الجانب الآخر انهي فريق ريد بول سالزبورغ مرانه الأخير علي ملعبه ريد بول أرينا لاستضافة الفريق الإيطالي باحثا عن ثلاث نقاط غاليه وتحسين موقفه في المجموعة والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ريد بول سالزبورغ

تنقل اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة إنتر ميلان اليوم

تعد شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وسيتم إذاعة لقاء الإنتر ضد ريد بول سالزبورغ علي شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports HD 4”.

معلق مباراة إنتر ميلان ضد ريد بول سالزبورغ

أعلنت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “خليل البلوشي” ، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث لقاء الإنتر ضد ريد بول سالزبورغ ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

ملعب مباراة إنتر ميلان ضد ريد بول سالزبورغ

يحل فريق انتر ميلان ضيفاً على فريق ريد بول سالزبورغ ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين علي ملعب “ريد بول أرينا” ، في دوري ابطال اوروبا.

تشكيل انتر ميلان اليوم

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: بافارد ، دي فري ، اتشيربي

خط الوسط: دومفريس ، باريلا ، تشالهان اوغلو ، مخيتريان ، ديماركو

خط الهجوم: مارتينيز ، توارم

تشكيل ريد بول سالزبورغ اليوم

حراسة المرمى: شلاجر

خط الدفاع: كابالدو ، سولت ، بافلوفيتش ، جيندو

خط الوسط : سوتشيتش ، دوث ، امانكو

خط الهجوم: سيميتش ، غلوخ ، كوناتي

تاريخ مواجهات انتر ميلان ضد ريد بول سالزبورغ

التقي فريق انتر ميلان الإيطالي ضد فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي في خمس مواجهات سابقه في دوري ابطال اوروبا، حقق فريق الانتر الفوز علي فريق ريد بول في جميع المواجهات السابقة.

جدول ترتيب مجموعة إنتر ميلان

1- ريال سوسيداد 7 نقاط
2- إنتر ميلان 7 نقاط
3- ريد بول سالزبورغ 3 نقاط
4- بنفيكا 0