موعد مباراة مصر ضد سيراليون في تصفيات كاس العالم 2026

19 نوفمبر 2023 - 12:55 م

يتساءل جماهير كورة القدم الأفريقية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة منتخب مصر ضد منتخب سيراليون ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الأحد والموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات امم افريقيا والمؤهلة لكأس العالم 2026 ، ووصلت بعثة منتخب مصر الي دولة سيراليون خلال الأيام القليلة الماضية ، ويسعي منتخب الفراعنة لتحقيق الفوز الثاني له علي التوالي من أجل الحفاظ علي صدراة المجموعة والاقتراب من التأهل الي المباراة النهائية والتأهل الي بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه ، ولم يسافر أمام عاشور وحسين الشحات وحامد طارق مع بعثه المنتخب واستبعادهم من مباراة سيراليون لأسباب فنية ، ويواصل منتخب سيراليون استعداداته المكثفة لاستضافة الفراعنه في لقاء صعب وقوي ، يأمل في تحقيق اول فوز له وتجميع اكبر عدد من النقاط والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر من أجل التأهل الي المباراة النهائية ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة.

وحقق منتخب مصر فوز كبير علي منتخب جيبوتي ، بسادسية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات امم افريقيا والمؤهلة لكأس العالم ء بينما تعادل منتخب سيراليون سلبيا بدون أهداف مع منتخب إثيوبيا في الجولة الأولى من تصفيات امم افريقيا والمؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة مصر ضد سيراليون

تنقل المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

تعرض شبكة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات تصفيات كاس العالم ، وسيتم إذاعة لقاء منتخب الفراعنة ضد سيراليون علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

معلق مباراة مصر ضد سيراليون

أسندت مجموعة قنوات on time تعيين المعلق الرياضي المتميز ، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة منتخب الفراعنة ضد سيراليون ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كاس العالم.

ملعب مباراة مصر ضد سيراليون

يستضيف منتخب سيراليون نظيرة المنتخب الفراعنة ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستقام على ملعب “صامويل كانيون دوا” ، ضمن منافسات تصفيات كاس العالم.

تشكيل منتخب مصر اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي – محمد عبد المنعم – علي جبر – عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: حمدي فتحي – محمد النني – أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد – محمد صلاح

تشكيل منتخب سيراليون اليوم

حراسة المرمى:
إبراهيم سيساي

خط الدفاع:
عثمان كاكاي – إيمانويل ساماديا – عبدول جارجو كابيا – محمد كابيا

خط الوسط:
دمبويا – مورساي – فورنا

خط الهجوم:
الحاج كامارا – كوروما – كارجبو.

تاريخ مواجهات مصر ضد سيراليون

تقابل منتخب مصر ضد منتخب سيراليون في لقاء وحيد في تصفيات أمم إفريقيا ، وحقق منتخب سيراليون الفوز علي منتخب مصر في هذا اللقاء الوحيد.

جدول ترتيب مجموعة مصر

1- مصر 3 نقاط
2- غينيا بيساو 1 نقطة
3- بوركينا فاسو 1 نقطة
4- إثيوبيا 1 نقطة
5- سيراليون 1 نقطة
6- جيبوتي 0

قائمة منتخب مصر في تصفيات كاس العالم

حراسة المرمى: محمد الشناوى، محمد صبحى، أحمد الشناوى

الدفاع: محمد هانى، عمر كمال عبدالواحد، على جبر، محمد عبد المنعم، أحمد سامى، رامى ربيعة، محمد حمدى، أحمد فتوح

الوسط: طارق حامد، مروان عطية، محمد الننى، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدى فتحى، محمد صلاح، مصطفى فتحى، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، حسين الشحات

الهجوم: مصطفى محمد، محمد شريف