موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

11 نوفمبر 2023 - 9:34 ص

يواصل فريق توتنهام هوتسبير استعداداته المكثفة لخوض لقاء البحث عن ثلاث نقاط جديدة من أجل تصدر البرليمينج ، ويحل ضيفاً على فريق وولفرهامبتون خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت والموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، واختتم فريق توتنهام هوتسبير مرانه الأخير علي ملعبه توتنهام ثم اتجه الي ملعب مولينيو لخوض لقاء البحث عن استعادة الصدارة ، وهزم فريق توتنهام هوتسبير من فريق تشيلسي برباعية مقابل هدف ، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الانجليزي ، علي الجانب الآخر انهي فريق وولفرهامبتون مرانه الأخير لاستضافة توتنهام في لقاء صعب يسعي من خلاله لتجميع اكبر عدد من النقاط وتحسين موقف الفريق في الجدول ، وتلقي فريق وولفرهامبتوم هزيمة من فريق شيفيلد يونايتد ، بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون

تذاع المباراة في تمام 2:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير اليوم

تعرض مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون علي مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية ، وسيتم إذاعة اللقاء علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي محمد بركات علي لقاء توتنهام ضد وولفرهامبتون ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون

يستقبل ملعب “مولينيو” مباراة توتنهام ضد وولفرهامبتون ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الاسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل توتنهام هوتسبير اليوم

حراسة المرمى: فيكاريو

خط الدفاع: بورو ، روميرو ، دي فان ، اودجيو

خط الوسط: سار ، ماديسون ، بيسوما

خط الهجوم: كولوسيفسكي ، سون ، جونسون

تشكيل وولفرهامبتون اليوم

حراسة المرمى: سا

خط الدفاع: سيميدو ، كيليمان ، داوسون ، جوميز

خط الوسط: هي تشان ، ليمينا ، دويل ، نوري

خط الهجوم: كالادزيتش ، كونيا

طاقم حكام مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون

عين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم طاقم حكام لإدارة لقاء توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون ، بقيادة الحكم المتألق “تيم روبنسون” ، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق توتنهام وصافة الدوري الانجليزي برصيد 26 نقطة ، حيث لعب 11 مباراة ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في لقائين ، وسجل لاعبيه 23 هدف ، ودخل في مرماه 13 هدف ، بينما يدخل فريق وولفرهامبتون المباراة محتلا المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة ، حيث خاض 11 لقاء ، فاز في 4 مواجهات ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبوه 14 هدف ، ودخل في شباكه 19 هدف في جدول الدوري الانجليزي الممتاز.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي

1-إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 11
2- محمد صلاح – ليفربول 8
3- سون هيونج مين – توتنهام 8
4-كالوم ويلسون – نيوكاسل 7
5- جارود بوين – وست هام 7