موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

8 نوفمبر 2023 - 12:23 م

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم المصرية والإفريقية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق الزمالك ضد فريق بيراميدز ، في لقاء من العيار الثقيل ، والتي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء والموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي 2023 ، واختتم الفارس الابيض مرانه الاخير لخوض لقاء البحث عن بطاقة التأهل الي المباراة النهائية في بطولة كأس مصر ، وتعد هذه المباراة الأولي الابيض تحت قيادة معتمد بشكل مؤقت عقب رحيل الكولومبي خوان كارلوس المدير الفني الابيض السابق ، علي الجانب اختتم فريق بيراميدز مرانه الأخير علي ملعبه في الدفاع الجوي من أجل خوض لقاء صعب يبحث من خلاله عن تحقيق اول ألقابه المحلية في تاريخه لذلك سيدفع باتشيكو المدير الفني للسماوي بجميع أوراقه الرابحة في تلك اللقاء من أجل خطف فوز ثمين وبطاقة التأهل الي المباراة النهائية من بطولة كأس مصر ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا.

وتأهل الزمالك الي لنصف نهائى بطولة كأس مصر بعد الفوز على المقاولون العرب فى دور ربع النهائي بسداسية مقابل هدف وحيد، بينما نجح بيراميدز فى التأهل للدور ذاته، بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثية دون رد.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز

تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقله لمباراة الزمالك اليوم

تعرض شبكة قنوات on time جميع البطولات المصرية ، وسيتم إذاعة لقاء الفارس الابيض ضد الفريق السماوي علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

معلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز

عينت مجموعة قنوات on time المعلق الرياضي المتميز “حاتم بطيشة”، علي لقاء الابيض ضد بيراميدز ، مساء اليوم الأربعاء ، في نصف نهائي كأس مصر.

ملعب مباراة الزمالك ضد بيراميدز

يستقبل ملعب “القاهرة الدولي” مباراة المتعه والاثاره بين الفارس الابيض ضد بيراميدز ، ضمن منافسات كأس مصر.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمود علاء، محمد عبدالشافي.

وسط الملعب: سيد عبدالله «نيمار»، نبيل عماد «دونجا»، شيكابالا، أحمد سيد زيزو، إبراهيما نداي.

وفي خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

تشكيل بيراميدز اليوم

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي- أحمد سامي- أسامة جلال- محمد الشيبي.

خط الوسط: عبدالله السعيد- مهند لاشين- وليد الكرتي.

خط الهجوم: رمضان صبحي- فيستون ماييلي- مصطفى فتحي.

عدد القاب الزمالك ببطولة كأس مصر

حقق الفارس الابيض لقب بطولة كأس مصر 28 مرة في تاريخه الكبير ، ويسعي لحصد اللقب التاسع والعشرون .

عدد القاب بيراميدز ببطولة كأس مصر

لم نجح فريق بيراميدز في حصد لقب بطولة كأس مصر ولا مرة في تاريخه ويسعي لحصد اول ألقابه المحلية .

تاريخ مواجهات الزمالك ضد بيراميدز

تقابل الفارس الابيض ضد بيراميدز في خمس مواجهات سابقه في بطولة كأس مصر ، فاز الابيض علي بيراميدز في لقائين ، وحسم التعادل بينهم في مباراتين ، بينما فازت بيراميدز علي الزمالك في لقاء وحيد.