موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

4 ديسمبر 2023 - 12:35 م

يواصل فريق الاتحاد السعودي مرانه لإنهاء كافة الاستعدادات لاستضافة فريق سباهان ، في لقاء الحفاظ علي صدراة المجموعة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين والموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا ، ونجح فريق اتحاد جده في التأهل الي دور ال16 من بطولة دوري أبطال آسيا بعدما فاز علي اجمك بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال ، ويأمل فريق الاتحاد في خطف فوز مهم من فريق سباهان للحفاظ علي تواجده في صدارة المجموعة ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق سباهان الي المملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل خوض لقاء البحث عن بطاقة التأهل الي دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال آسيا ، لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك اللقاء من أجل تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط من ذهب ، وحقق فريق سباهان الفوز علي فريق القوة الجوية بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان

تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اسيا ، وتعرض مباراة اتحاد جدة ضد سباهان علي شاشة التلفزيون “bein sports AFC2”.

معلق مباراة الاتحاد ضد سباهان

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتميز “عامر الخوذيري” ، لإدارة مباراة اتحاد جدة ضد سباهان في دوري ابطال اسيا.

ملعب مباراة الاتحاد ضد سباهان

يستقبل ملعب “مدينه الملك عبدالله الرياضية” ، لقاء من العيار الثقيل بين اتحاد جدة ضد سباهان ، مساء اليوم الاثنين ، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا.

تشكيل الاتحاد اليوم

حراسة المرمى: غروهي

خط الدفاع: الشنقيطي ، لويز ، هو ساوي ،هوساوي

خط الوسط: فابينيو ، كورونادو ، الغامدي

خط الهجوم: حمدالله ، بنزيما ، ال جمعان

تشكيل سباهان اليوم

حراسة المرمى: نيازمند

خط الدفاع: محمدي ، رضائيان ، زاده ، أسدي

خط الوسط: يوسفي ، كريمي ، زكيبور ، حسين نزاد

خط الهجوم: قرباني ، دنشقار

تاريخ مواجهات الاتحاد ضد سباهان

تقابل فريق اتحاد جدة السعودي ضد نظيرة فريق سباهان في ثلاث مواجهات سابقة في بطولة دوري أبطال آسيا ، وحقق الاتحاد الفوز علي سباهان في لقائين ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.

جدول ترتيب مجموعة الاتحاد السعودي

1- الاتحاد 12 نقطة
2- سباهان 10 نقاط
3- القوة الجوية 7 نقاط
4- اجمك 0