موعد مباراة ارسنال ضد لوتون تاون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

5 ديسمبر 2023 - 11:09 ص

يحل فريق الارسنال ضيفاً ثقيلاً علي فريق لوتون تاون ، في المباراة التي يبحث عنها جماهير كورة القدم الانجليزية والأوروبية عن الموعد والقنوات الناقلة ، في اللقاء المرتقب انطلاقه مساء اليوم الثلاثاء والموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ووصلت بعثة فريق أرسنال الي مدينه لوتون مساء أمس الاثنين استعداداً لخوض لقاء البحث عن فوز ثمين وغالي للهروب بصدارة البرليمينج والحفاظ للتربع عليه ، ويسعي الارسنال لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بعدما فاز علي فريق وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، علي الجانب الآخر انهي فريق لوتون تاون مرانه الأخير لخوض لقاء من العيار الثقيل ويعاني فريق لوتون تاون من سوء النتائج ونزيف النقاط ، ويسعي للعودة إلى طريق الانتصارات وتحسين النتائج خلال الفترة الحالية والهروب من قاع الجدول ، وتلقي فريق لوتون تاون هزيمة ثقيلة من فريق برينتفورد بثلاثية مقابل هدف ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

موعد مباراة ارسنال ضد لوتون تاون

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 10:15 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:15 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الانجليزي ، وتذاع مباراة الارسنال ضد لوتون تاون علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة ارسنال ضد لوتون تاون

استقرت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتألق ” ، ليكون معلقاً على لقاء الارسنال ضد لوتون تاون ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة ارسنال ضد لوتون تاون

يحتضن ملعب “كينيلورث” لقاء المتعة والإثارة بين الارسنال ضد لوتون تاون ، مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى: رايا

خط الدفاع: تومياسو ، ساليبا ، جابرييل ، زينشينكو

خط الوسط: اوديجارد ، رايس ، تروسارد

خط الهجوم: ساكا ، جيسوس ، مارتينلي

تشكيل لوتون تاون اليوم

حراسة المرمى: كامنسكي

خط الدفاع: منجي ، لوكير ، اوشو

خط الوسط: كابوري ، مبانزو ، باركلي ، بيل

خط الهجوم: تشونغ ، موريس ، اوغبيني

طاقم حكام مباراة ارسنال ضد لوتون تاون

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “سمويل باروت” ، لإدارة لقاء الارسنال ضد لوتون تاون ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق الارسنال صدارة البرليمينج برصيد 33 لقاء ، وخاض 14 مواجهه ، فاز في 11 لقاء ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 29 هدف ، ودخل في شباكه 11 هدف ، بينما يتواجد فريق لوتون تاون المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط ، حيث لعب 14 مواجهه ، فاز في 3 مواجهات ، وهزم في 11 لقاء ، وسجل لاعبوه 13 هدف ، ودخل في مرماه 26 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 10
3- سون هيونج مين – توتنهام 9
4- جارود بوين – وست هام 8
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 8