موعد مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

3 ديسمبر 2023 - 11:17 ص

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم الإسبانية والأوروبية لقاء من العيار الثقيل ، والذي سيجمع بين فريق برشلونة ضد فريق أتليتكو مدريد ، ويبحث الجماهير عن الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويستعد فريق البرسا لخوض لقاء البحث عن خطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل تقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط ، لذلك سيفعل المستحيل من أجل تحقيق الفوز ويستغل البرسا عامل الأرض والجمهور للضغط على الفريق المنافس ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق أتليتكو مدريد الي مدينه برشلونة لخوض لقاء البحث عن تقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد وجيرونا صاحب الوصافة بفارق 7 نقاط ، لذلك سنشاهد ديربي من اقوي الديربيات في أوروبا ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

وتعادل فريق برشلونة مع فريق رايو فاييكانو إيجابيا بهدف لهدف ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الليغا ، بينما فاز فريق أتليتكو مدريد علي فريق ريال مايوركا بهدف نظيف ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد

تعرض المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

سيتم نقل وإذاعة لقاء البرسا ضد أتليتكو مدريد عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الاسبانية ، وتذاع المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد

تذاع مباراة البرسا ضد أتليتكو مدريد بصوت المعلق الرياضي المتألق “خليل البلوشي” ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري الاسباني.

ملعب مباراة برشلونة ضد اتلتيكو مدريد

يحتضن ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” لقاء الإثارة والتشويق بين البرسا ضد أتليتكو مدريد ، مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الليغا.

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى:
إنياكي بينيا

خط الدفاع:
أليخاندرو بالدي – رونالد أراوخو – أندرياس كريستنسن – جول كوندي

خط الوسط:
أوريول روميو – فرينكي دي يونج – بيدري

خط الهجوم:
جواو كانسيلو – روبرت ليفاندوفسكي. -لامين يامال

تشكيل أتليتكو مدريد اليوم

حراسة المرمى:
يان أوبلاك

خط الدفاع:
ماريو هيرموسو. -أكسيل فيتسل – خوسيه ماريا خيمينيز – ناهويل مولينا

خط الوسط:
رودريجو ريكيلمي – كوكي – رودريجو دي بول – ماركوس يورينتي

خط الهجوم:
أنطوان جريزمان – ألفارو موراتا

مشوار برشلونة في الدوري الاسباني

لعب فريق البرسا 14 لقاء ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 27 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف.

مشوار أتليتكو مدريد في الدوري الاسباني

خاض فريق أتليتكو مدريد 13 لقاء ، وله مباراة مؤجلة ، وفاز في 10 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في لقائين ، وسجل لاعبوه 30 هدف ، ودخل في مرماه 12 هدف.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق برشلونة المركز الرابع برصيد 31 نقطة ، يتيما يتواجد فريق أتليتكو مدريد في المركز الثالث برصيد 31 نقطة في جدول الدوري الاسباني.

طاقم حكام مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الاسباني لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “خوسيه سانشيز” ، لإدارة مباراة البرسا ضد أتليتكو مدريد ، في قمة الدوري الاسباني.

قائمة هدافي الدوري الاسباني 2024

1-جود بيلينجهام – ريال مدريد 11
2- أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد 9
3- جيرارد مورينو – فياريال 8
4- بورخا مايورال – خيتافي 8
5- روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة 7