موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

5 ديسمبر 2023 - 8:46 م

يستعد فريق ليفربول لخوض لقاء البحث عن فوز ثمين من أجل التربع علي صدراة الدوري الانجليزي ، ويحل ضيفاً ثقيلاً علي فريق شيفيلد يونايتد ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء والموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ووصلت بعثة فريق الليفر الي مدينه اليونايتد مساء أمس الثلاثاء للدخول في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات بشكل دقيق وكبير لخوض لقاء البحث عن الصدارة ، وحقق فريق ليفربول الفوز علي فريق فولهام برباعية مقابل ثلاثة أهداف ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة البرليمينج ، علي الجانب الآخر يواصل فريق شيفيلد يونايتد مرانه لاستضافة الليفر في خوض لقاء ناري وقوي يبحث من خلاله للعودة إلي طريق الانتصارات مجدداً ، وتحسين موقف الفريق في الجدول بعدما تلقي هزيمة ثقيلة من فريق بيرنلي بخماسية نظيفة ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تذاع مباراة الليفر ضد شيفيلد يونايتد على مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الانجليزية ، وتنقل المباراة علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 3”.

معلق مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

تنقل مباراة الليفر ضد شيفيلد يونايتد بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الانجليزي.

ملعب مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

يحتضن ملعب “برامول لين” ، لقاء القمه والقاع بين ليفربول ضد شيفيلد يونايتد ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري الانجليزي.

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: كيليهر

خط الدفاع: ارنولد ، ماتيب ، فان دايك ، تسيميكاس

خط الوسط: سوبوسلاي ، ماك اليستر ، جرافينبيرش

خط الهجوم: محمد صلاح ، نونيز ، دياز

تشكيل شيفيلد يونايتد اليوم

حراسة المرمى: فودرينيغبهام

خط الدفاع: احمدهودزيتش ، روبنسون ، تروستي

خط الوسط: بالدوك ، نورود ، فيلك ، توماس

خط الهجوم: هامر ، مكبورني ، ارتشر

طاقم حكام مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “سيمون هوبير” ، لإدارة لقاء الليفر ضد شيفيلد يونايتد ، خلال الساعات القليلة المقبلة في الدوري الانجليزي.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يتواجد فريق ليفربول في وصافة الدوري الانجليزي برصيد 31 نقطة ، حيث خاض 14 لقاء ، فاز في 10 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 3 مواجهات ، وسجل لاعبيه 32 هدف ، ودخل في مرماه 14 هدف ، بينما يحتل فريق شيفيلد يونايتد المركز العشرون برصيد 5 نقاط ، حيث لعب 14 مواجهه ، فاز في لقاء وحيد ، وتعادل في لقائين ، وهزم في 11 مواجهه ، وسجل لاعبوه 11 هدف ، ودخل في 39 هدف.

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2024

1- إرلينج هالاند – مانشستر سيتي 14
2- محمد صلاح – ليفربول 10
3- سون هيونج مين – توتنهام 9
4- جارود بوين – وست هام 8
5- أولي واتكينز – أستون فيلا 8