موعد مباراة نانت ضد نيس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

2 ديسمبر 2023 - 11:49 ص

يستقبل ملعب “لا بوجوار لويس فونتينو” لقاء نانت ضد فريق نيس في لقاء شيق ومثير سيجمع بين الفريقيدن مساء اليوم السبت والموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ، واختتم فريق نانت مرانه الأخير علي ملعبه لا بوجوار لويس فونتينو لخوض لقاء البحث من أجل تحسين موقف الفريق في جدول الدوري الفرنسي والاقتراب من المنافسة بشكل أكبر من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر وسط الفرق الكبار وعودة الفريق الي مكانته الطبيعية ، وتعادل فريق نانت مع فريق لو افر سلبياً بدون أهداف ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق نيس الي مدينه نانت مساء أمس الجمعة للدخول في معسكر مغلق ، ويأمل فريق نيس لتحقيق فوز مهم سيقربه بشكل أكبر من صدراة الدوري الفرنسي ، وتقليص الفارق بينه وبين باريس سان جيرمان بفارق نقطة واحدة ، لذلك سيدفع فرانسيسكو فاريولي المدير الفني لفريق بجميع أوراقه الرابحة من أجل تحقيق فوز مهمة خارج الديار والعودة بثلاث نقاط من ذهب ، وحقق فريق نيس فوز علي فريق تولوز بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الفرنسي ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

موعد مباراة نانت ضد نيس

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة نانت اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي ، وسيتم إذاعة لقاء نانت ضد نيس علي شاشة التلفزيون “bein sports extra 1”.

معلق مباراة نانت ضد نيس

يتولي المعلق الرياضي المتميز ، لقاء نانت ضد نيس ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

ملعب مباراة نانت ضد نيس

يستضيف ملعب “لا بوجوار لويس فونتينو” لقاء من العيار الثقيل بين نانت ضد نيس ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

تشكيل نانت اليوم

حراسة المرمى: لافوت

خط الدفاع: جابرييل ، كيومارت ، كاستيلتو ، دوفيرن

خط الوسط: تشيزفيلا ، سيسوكو ، اوجوستو

خط الهجوم: جانجو ، مصطفى محمد ، سيمون

تشكيل نيس اليوم

حراسة المرمى: بولكا

خط الدفاع: لوتومبا ، روزاريو ، دانتي ، بارد

خط الوسط: سانسون ، تورام ، ديوب

خط الهجوم: لا بورد ، موفي ، بوجا

مشوار نانت في الدوري الفرنسي

خاض فريق نانت 13 لقاء ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 8 مواجهات ، وسجل لاعبيه 17 هدف ، ودخل في مرماه 23 هدف.

مشوار نيس في الدوري الفرنسي

لعب فريق نيس 13 مباراة ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في مواجهتين ، وهزم في لقاء وحيد ، وسجل لاعبيه 14 هدف ، ودخل في مرماه هدف واحد.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق نانت اللقاء محتلا المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل فريق نيس وصافة الدوري الفرنسي برصيد 29 نقطة في جدول الدوري الفرنسي.

قائمة هدافي الدوري الفرنسي 2024

1-كيليان مبابي باريس سان جيرمان 14 هدف
2- أكور آدمز مونبلييه 7 هدف
3- أليكساندر جولوفين موناكو 5 هدف
4- مصطفى محمد نانت 5 هدف