موعد مباراة الأهلي ضد أبها في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

30 نوفمبر 2023 - 4:17 م

اختتم فريق أهلي جده مرانه الأخير لمواجهه فريق أبها ، في لقاء قوي وكبير خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس والموافق الثلاثون من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامس عشر من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-24 ، ووصلت بعثه فريق أهلي جده الي مدينه الامير سلطان بن عبدالعزيز لخوض لقاء البحث عن صدارة الدوري السعودي من خلال تحقيق فوز مهم من خلال الاستحواذ علي اللقاء بشكل أكثر ، علي الجانب الآخر يواصل فريق أبها جميع الاستعدادات المكثفة لاستضافة الاهلي في لقاء صعب ، ويستغل فريق أبها أن اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره من أجل الضغط علي الفريق المنافس من أجل الهروب من منطقة الهبوط وتحسين موقفه في جدول الدوري السعودي ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

وتعادل فريق أهلي جده سلبياً بدون أهداف مع فريق الشباب ، ضمن منافسات الجولة الرابع عشر من بطولة دوري روشن السعودي ، بينما هزم فريق ابها من فريق ضمك برباعية مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي.

موعد مباراة الأهلي ضد أبها

تنقل المباراة في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تعرض شبكة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي ، وسيتم إذاعة لقاء أهلي جده ضد أبها علي شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1

معلق مباراة الاهلي ضد أبها

تذاع مباراة أهلي جده ضد أبها بصوت المعلق الرياضي المتميز”عيسي الحربين ” ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي.

ملعب مباراة الأهلي ضد أبها

يستضيف ملعب “مدينه الملك سلطان بن عبدالعزيز الرياضية” ، لقاء أهلي جدة ضد أبها ، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

تشكيل اهلي جده اليوم

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: مجرشي، إيبانيز، عبد الباسط هندي، سعد بالعبيد.

خط الوسط: فرانك كيسيه، محمد المجحد.

خط الوسط المهاجم: رياض محرز، جابري فيجا، هيثم عسيري.

خط الهجوم: فراس البريكان.

تشكيل أبها اليوم

حراسة المرمى: تاتاروشانو

خط الدفاع: الجميعة ، القميزي ، نوغويرا ، الحبيب ، الكنيدري

خط الوسط: سامي ، كريتشوفياك ، ماتيتش

خط الهجوم: بقير ، ايكامبي

مشوار الأهلي في الدوري السعودي

خاض فريق أهلي جده 14 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبيه 26 هدف ، ودخل في مرماه 19 هدف.

مشوار أبها في الدوري السعودي

لعب فريق أبها 14 مواجهه ، حقق الفوز في 4 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبوه 17 هدف ، ودخل في مرماه 31 هدف.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل فريق أهلي جده المركز الثالث برصيد 27 نقطة ، بينما يتواجد فريق ابها في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة في جدول دوري روشن السعودي.

قائمة هدافي الدوري السعودي 2024

1-كريستيانو رونالدو – النصر 15
2- أليكساندر ميتروفيتش – الهلال 11
3- جورج كيفين نكودو – ضمك 6
4- مالكوم – الهلال 9
5- أندرسون تاليسكا – النصر 8