موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

28 نوفمبر 2023 - 11:01 ص

يواصل فريق الأهلي استعداداته المكثفة لاستضافة فريق سموحة ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء والموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-24 ، ويسعي المارك الأحمر لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الممتاز من أجل الحفاظ على صدارة الدوري المصري بأكبر عدد من النقاط ، وتعادل الاهلي مع الجونة إيجابيا بهدف لهدف ، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق سموحة السكندرى الي مدينه القاهرة مساء أمس الاثنين من أجل الدخول في معسكر مغلق ، ويأمل الموج الازرق في تحقيق فوز كبير من أجل الهروب من منتصف الجدول والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر وتحسين موقف الفريق في الجدول ، ويسعي لتعويض الهزيمة التي من فريق الاتحاد السكندري ، بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة

تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تعرض شبكة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز ، وسيتم إذاعة مباراة المارد الأحمر ضد الموج الازرق علي شاشة التلفزيون “bein sports HD 1”.

معلق مباراة الاهلي ضد سموحة

أسندت شبكة قنوات اون تايم تعيين المعلق الرياضي المتميز”ايمن الكاشف ” ، ليكون معلقاً على لقاء المارد الأحمر ضد سموحة ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الجولة السابعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري.

ملعب مباراة الأهلي ضد سموحة

يحتضن ملعب”المقاولون العرب ” لقاء الشياطين الحمر ضد الموج الازرق ، مساء اليوم الثلاثاء ، في الدوري المصري.

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى:
محمد الشناوي

خط الدفاع:
كريم الدبيس – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني

خط الوسط:
إمام عاشور – مروان عطية – أليو ديانج

خط الهجوم:
حسين الشحات – محمود كهربا – كريم فؤاد

تشكيل سموحة اليوم

حراسة المرمى:
الهاني سليمان

خط الدفاع:
محمود وحيد – محمد مغربي – أحمد عبد الحكم – طارق علاء

خط الوسط:
دوكو دودو – عمرو قلاوة
لحسن دحدوح – حسين فيصل – محمد سعيد

خط الهجوم:
فادي فريد

مشوار الأهلي في الدوري المصري

لعب المارد الأحمر 5 مواجهات ، فاز في 4 مواجهات ، وتعادل في لقاء وحيد ، وسجل لاعبوه 12 هدف ، ودخل في مرماه 4 أهداف.

مشوار سموحة في الدوري المصري

لعب الموج الازرق 6 مواجهات ، حقق الفوز في لقائين ، وتعادل في مواجهتين ، وهزم في لقائين ، وسجل لاعبيه 7 اهداف ، ودخل في مرماه 9 اهداف.

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الاهلي صدارة الدوري برصيد 13 نقطة ، بينما يتواجد فريق سموحه في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط في جدول الدوري المصري.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1- أجوستينيو مابولولو الاتحاد السكندري 6 هدف
2- احمد بلحاج الجونة 6 هدف
3- احمد قندوسي سيراميكا كليوباترا 5 هدف
4- مصطفى زيكو نادي زد 5 هدف